الأربعاء
14 محرم 1440
26 سبتمبر 2018
12:21 م

عبدالحفيظ يكشف أسباب التتويج المبكر بلقب الدورى

8K6A4455
حمدى ابراهيم الإثنين، 12 مارس 2018 11:12 م

أبدى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، سعادته بالإعلان رسميًا، مساء اليوم الاثنين، عن فوز الأهلي بدرع الدوري والتتويج بالنجمة الرابعة.

وقال إن الفريق قدم موسمًا رائعًا، واستحق التتويج باللقب، بشهادة الجميع.

وأضاف أن الأهلي حقق أرقامًا رائعة هذا الموسم، وقدم موسمًا استثنائيًا بكل ما تحلمه الكلمة من معانٍ، ونجح الفريق في التعامل مع أحداث الدوري الصعبة والطويلة حتى توج رسميًا باللقب للمرة الأربعين في تاريخ الأهلي.

وأوضح عبدالحفيظ، أن هذا الموسم إذا كان قد انتهى بشكل رسمي قبل ستة أسابيع، فإن الفريق أمامه بطولتا كأس مصر ودوري الأبطال الإفريقي، ولابد من التعامل معهما بمنتهى القوة حتى نحقق الثلاثية هذا الموسم ونضيفهما إلى جانب الدوري.

وأشار إلى أن نجاح الأهلي في الفوز بالدوري، هذا الموسم، يحسب للجميع بدءًا من مجلس الإدارة ومرورًا بالجهاز الفني واللاعبين مؤكدًا أن الأهلي يعمل كمنظومة واحدة، والفوز يعود لمجهود الجميع.

وأكد مدير الكرة بالأهلي، أن الدوري هذا الموسم كان صعبًا للغاية وأن الفريق، ومن خلفه الجهاز الفني والإداري، خاض البطولة على مراحل، ونجح في تحقيق أهدافه في كل مرحلة، لهذا توج رسميًا قبل 6 أسابيع كاملة من انتهاء المسابقة.

ووجّه عبد الحفيظ الشكر للاعبين على المجهود الكبير طوال الموسم مؤكدًا أن كل بطولة يفوز بها الأهلي تكتب في سجلات هذا الجيل من اللاعبين، وأنه سوف يحرص على تهنئتهم قبل مران الغد، وفي نفس الوقت.. سوف يطالب الجميع بالاستمرار في تحقيق البطولات والتركيز بقوة في مباراة مونانا الجابوني، يوم السبت القادم، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.




اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *