الأحد
11 محرم 1440
23 سبتمبر 2018
07:42 م

افتتاح المؤتمر الدولي الثاني للتمريض بجامعة الفيوم

DSCN1601
الفيوم – فاطمة الزهراء محمد الإثنين، 12 مارس 2018 04:56 م

افتتح، خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم فعاليات المؤتمر الدولى الثاني لكلية التمريض تحت عنوان " تطوير الممارسات المتقدمة في التمريض والرعاية الصحية " والذي يستمر لمدة يومين.


حضر الافتتاح، محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أشرف رحيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور طلال عبد الرحيم عميد كلية التمريض والدكتورة فاطمة إسماعيل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعدد من عمداء ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس وممثلى المستشفيات والجامعات العربية والطلاب.


أكد الدكتور خالد حمزة أن جامعة الفيوم تسعى لتطبيق نظام الجودة الشاملة وقد تم اعتماد كليتين من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد وهما كلية السياحة والفنادق وكلية العلوم وهناك 6 كليات تقدمت للحصول على الجودة ، وأوضح حمزة أن كلية التمريض عمرها 10 وقد بدأت بدعم من كلية الزراعة التي قامت بتوفير المباني ويجري حاليا إنشاء مبني عملاق للكلية يتم تسلمه فى بداية العام الجديد ، وأعلن موافقة وزير الزراعة على إنشاء كلية الطب البيطري وأكد أنها ستدخل التنسيق العام الجامعي القادم .

وأكد محمد عيسىن إن مهنة التمريض من المهن الجليلة التي تقوم على خدمة المجتمع والرعاية الصحية وطالب أن يصدر المؤتمر توصيات قابلة للتطبيق للارتقاء بمستوى خدمة التمريض.


وقال طلال عبد الرحيم عميد الكلية التمريض إنه يشارك في المؤتمر ضيوف من جامعات اليمن والسعودية في إطار التعاون بين الجامعات المصرية والجامعات العربية والأجنبية .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *