الإثنين
03 شوال 1439
18 يونيو 2018
11:15 ص
خلال منتدى شباب الإسكندرية.

الفقى: الكتلة الصلبة من مفكري وعلماء الغرب يدركون دور مصر ونجاح قائدها

الفقى
الإسكندرية /عمرو الفار الإثنين، 12 مارس 2018 04:51 م

رحب الدكتور مصطفى الفقي رئيس مكتبة الإسكندريةخلال منتدى شباب الإسكندرية " شارك ..ابدع .. انطلق " الذي اطلقه محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم من مكتبة الإسكندرية، بجميع الحضور بالمكتبة التي تعتز بأنها تستضيف هذا المنتدى معربا عن سعادته بوجوده وسط هذا الجمع الكريم .

وأوضح الفقى، بأن الكتلة الصلبة من مفكري وعلماء الغرب يدركون صحة المسيرة المصرية ومدى إدراك قائدها، كما أنهم يذكرون بأن الشرق الأوسط يبدأ بمصر و ينتهى بها، ولفت أن مصر في عيون علماء الغرب هي محرك افريقى كبير وانهم يدركون تفاصيل التفاصيل عما يدور في مصر فهي بلد ينوب عن العالم أجمع والإنسانية في الحفاظ على أمن و استقرار العالم.


وأكد الفقي، أن مهرجان الشروق قادم ، وطلوع الفجر لم يعد ببعيد ، وأن مصر تقترب من شاطئ الأمان وعاشت مصر وعاش رئيسها قوي، جاء ذلك بحضور خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة نائبا عن السيد رئيس الوزراء، ونادية عبدة محافظ البحيرة وعصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، واللواء اح. أحمد العزازي رئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية العسكرية، واللواء عمرو الشبكشي رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، واللواء بحري اح. حسين الجزيري نيابة عن قائد القوات البحرية، واد. نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة و الصغيرة و المتناهية الصغر، واللواء هشام شادي السكرتير العام للمحافظة، والسادة قناصل الدول بالإسكندرية، والسادة أعضاء مجلس النواب، وعدد كبير من الشخصيات العامة و رجال الدين.




‏?

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *