السبت
08 شوال 1439
23 يونيو 2018
09:19 م

"مستقبل وطن" ببنى سويف يطرق الأبواب لتأييد الرئيس السيسى

المهندس وائل محفوظ-أمين حزب مستقبل وطن ببني سويف
مصطفى عبده الإثنين، 12 مارس 2018 04:38 م

أطلقت أمانة العمل الجماهيرى بحزب مستقبل وطن بمحافظة بنى سويف حملة "طرق الأبواب" بشوارع وميادين مراكز المحافظة السبع، وذلك لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية والتى ستجرى الشهر الحالى، وتوزيع دعاية على المواطنين تحتوى على برنامج وإنجازات الرئيس السيسى.



وقال وائل محفوظ أمين عام حزب مستقبل وطن ببنى سويف إن الحملة التىتم إطلاقها اليوم تتنطلق فى عدد من الميادين ومراكز المحافظة  لحث المواطنين على المشاركة والخروج وعرض أهم انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى من خلال الدعاية الورقية والتى تم توزيعها، تأتى ضمن مبادرة الحزب على مستوى الجمهورية والتى تنتهى يوم 20 مارس الجارى.

وأكد خيرى ندا أمين العمل الجماهيرى بالحزب، أن الفاعلية تشارك فيها جميع الأمانات ضمن فريق عمل واحد لتأكيد الدور الوطنى الذى يجب أن نقوم به تجاه الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرين إلى أننا على العهد دائما نرى فى الرئيس عبد الفتاح السيسى مستقبل وطن.

واشار ندا، إلى ان الحزب شكل سلاسل بشرية فى كل الميادين والشوارع لعقد لقاءات واجراء حوارات مع الجماهير خاصة الشباب لشرح إنجازات الرئيس السيسى خلال السنوات الاربع الماضيه الماضية.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *