الأحد
11 محرم 1440
23 سبتمبر 2018
10:13 ص

بالفيديو والصور .. غضب مغردى السعودية بعد "تعرض فتاة من ذوى الاحتياجات للتحرش"

تحرش سائق بفتاة
كتبت - ريهام منصور الإثنين، 12 مارس 2018 03:54 م

 

أثار انتباه المغردون العرب غضب في السعودية بعد "تعرض فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة للتحرش"
وطالب مغردون سعوديون بالقبض على سائق من احد شركات التوصيل "التاكسي " ، بعد ظهوره في فيديو وهو "يتحرش بفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة".


ودشن نشطاء سعوديون على تويتر هاشتاغ #نطالب_بالقبض_علي_متحرش_... عبروا من خلاله عن غضبهم الشديد مما حدث وطالبوا الجهات المعنية بسرعة إلقاء القبض على السائق وإنزال أقصى العقوبات عليه.
وظهر هاشتاغ #نطالب_بالقبض_علي_متحرش_*** في أكثر من 30 ألف تغريدة في أقل من 10 ساعات.


وقد شهد الهاشتاغ مشاركة واسعة من إعلاميين ومشاهير في السعودية ، ولا يعرف حتي الان التأكد من صحة الفيديو، إلا أن مواقع سعودية أشارت إلى أن النائب العام في المملكة‏ أمر بالقبض على الشاب الذي ظهر في مقطع الفيديو والتحقق من صحة الخبر ، وعلى صعيد آخر، لم يستبعد مغردون اخرون أن يكون الفيديو "مجرد تمثيلية".

جديرا بالذكر انشرطة المدينة المنورة بالسعودية، اعلنت اليوم ، عن إلقاء القبض على سائق سيارة الأجرة الذي تحرش بفتاة من ذوات الاحتياجات الخاصة في مقطع أثار الغضب في المملكة.
وقال المتحدث الإعلامي لشرطة المدينة، الرائد حسين القحطاني في بيان: “عقب تداول مقطع فيديو يرصد سائق سيارة ( توصيل احدي الشركات الخاصة ) يحاول التحرش والاعتداء على فتاة من ذوات الاحتياجات الخاصة، قامت شرطة المنطقة بتتبع الحدث ومن قام به، إذ تم التوصل إلى الفاعل (وهو سعودي في العقد الثالث)، يقوم بنقل الركاب بسيارته الخاصة، وقد استغل ظروف تلك الفتاة، مؤكدًا أنه تم القبض عليه وستتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة بحقه.

 

 

 

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *