الإثنين
12 محرم 1440
24 سبتمبر 2018
12:05 م
تنفيذاً للمشروع القومى لمترو الانفاق

الدالى : تحويلات مرورية ولوحات إرشادية لقائدى السيارات

اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة
كتب: حربى بيرم الإثنين، 12 مارس 2018 02:04 م

بدأت محافظة الجيزة وبالتعاون مع الادارة العامة لمرور الجيزة تنفيذ إغلاق الحركة المرورية جزئياً بشارع أحمد عرابي لمسافة 350 م فى الاتجاه القادم من الطريق الدائرى اتجاه ميدان سفنكس بدايةً من الدوران الأول لشارع أحمد عرابى حتى نهاية سور محطة الصرف الصحى وإغلاق شارع رشيد كلياً بدايةً من شارع احمد عرابى حتى شارع الدكتور حجازى بطول 90 م .


وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أن التحويلات المرورية تأتى تنفيذاً لأعمال إنشاء الخط الثالث لمترو الأنفاق بمحطة التوفيقية والتى تستمر لمدة 3 سنوات .

وأشار المحافظ أن التعديلات المرورية تتضمن :القادم من أعلى محور عرابى اتجاه ميدان سفنكس الدخول يساراً إجبارى فى أول دوران والسير لمسافة 350 م فى الاتجاه المقابل بعد تجهيزه بحاجز يفصل بين الاتجاهين ثم الدخول يميناً للعودة للاتجاه الأصلى بعد تجاوز منطقة الأعمال.

القادم من أعلى محور عرابى اتجاه شارع رشيد الدخول يميناً من شارع النيل الأبيض ثم يساراً إلى شارع الدكتور على إبراهيم ومنه يساراً إلى شارع الدكتور حجازى خروجاً بعد ذلك إلى شارع رشيد.

وأضاف المحافظ أن الإدارة العامة لمرور الجيزة وبالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بنشر اللوحات الإرشادية والمرورية بنطاق التحويلة بالكامل ونشر الخدمات المرورية لمساعدة قائدى السيارات فى الاتجاهات الجديدة .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *