الإثنين
12 محرم 1440
24 سبتمبر 2018
11:34 ص

الاعدام شنقا للكميائى قاتل والدية بالشرقية

الاعدام شنقا
الشرقية/ د.روح الفؤاد محمد الإثنين، 12 مارس 2018 10:46 ص

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة كميائى بالاعدام شنقا لقيامة بقتل والدية بصورة وحشية لرفضهما منحه نقودا ومطالبتة بالبحث عن عمل.

صدر الحكم برئاسة محمود الكعكى وعضوية المستشارين طارق النفراوى ومحمد سراج وامانة سر محمد فاروق.

تعود وقائع القضية الى يوم 25 فبراير من عام 2015 حيث تلقى اللواء مدير أمن الشرقية بلاغا من اهالى مدينة القنايات بعدم خروج جارهم مدير عام بالتربية والتعليم بالمعاش 68 عاما وزوجتة مديرة مدرسة بالمعاش 66 عاما من منزلهما منذ يومين وانهم يخشون تعرضهما لمكروة لانبعاث رائحة كريهة من مسكنهما.

انتقل على الفور فريق من البحث الجنائى وتم كسر باب المنزل وكانت المفاجأة العثور على جثتي صاحب المنزل وزوجته ملقتان بالبهو غارقين فى دمائهما، وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة نجلهما الاصغر الحاصل على بكالوريوس علوم 31 عاما و الذى كان يتردد عليهما من حين لآخر للحصول على النقود لإنفاقها على اسرتة.

وفي يوم الحادث توجه لابتزازهما وعندما نهره الأب ونصحه بأن يلتحق بعمل ليتسقر في حياته الزوجية فاشتاط غضبا والتقط قطعة حديد "يد الهون" وهشم رأس والدة بها وعندما حاولت امة الدفاع عنة هشم رأسها هى الاخرى ولم يرحم شيخوختهما وعدم قدرتهما على الدفاع عن انفسهما ولم يتركهما حتى فارقا الحياه وأغلق باب المنزل عليهما وعاش حياتة بصورة طبيعية.

تم القبض على المتهم، وبمواجهتة بالتحريات انهار واعترف وتم احالتة لمحكمة جنايات الزقازيق والتى اصدرت حكمها المتقدم.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *