الأربعاء
14 محرم 1440
26 سبتمبر 2018
01:12 م

حملة للتبرع بالدم بجامعة جنوب الوادي لدعم وتأييد عملية سيناء 2018

IMG_20180310_104715
قنا عبدالحكيم الامير الأحد، 11 مارس 2018 11:08 م

نظمت مستشفيات جامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة حملة للتبرع بالدم تحت شعار " معاً نستطيع سيناء بلا إرهابيين" في الفترة من 10-11 مارس الجاري دعماً للعملية الشاملة سيناء 2018. وأشاد الدكتور محمود خضاري نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي بحرص طلاب الجامعة على الحضور والتواجد بكثافة تأكيداً على دعمهم للوطن والقوات المسلحة والداخلية في حربهم ضد الإرهاب والإرهابيين مؤكداً أن هذه الحملة للتبرع بالدم تعتبر الأكبر اقبالا بجامعة جنوب الوادي.

وأضاف الدكتور أسامة حسين عبد اللاه مدير عام مستشفيات قنا الجامعية أن تلك الحملة التي تأتي في إطار أسبوع التبرع بالدم بالجامعات المصرية لتوفير احتياجات بنوك الدم بالمستشفيات الجامعية ودعماً لأبطال مصر في عملية سيناء الشاملة 2018 قد تحولت الى مظاهرة حب وتأييد للقوات المسلحة والشرطة ورفضاً للإرهاب والرغبة في اقتلاعه من جذوره حيث تم مد فترة الحملة حتى تستوعب جميع أعداد الطلاب الراغبين في التبرع بدمائهم من مختلف كليات الجامعية.

كما أكد الدكتور عبد الله عليو محمد المشرف على المعمل وبنك الدم بمستشفيات قنا الجامعية على نجاح الحملة في جمع العديد من فصائل الدم النادرة والتي يساهم توفيرها في انقاذ العديد من الأرواح سواء من مصابي العمليات الحربية الجارية في سيناء أو بمستشفيات قنا الجامعية. وأضاف أنه شارك في حملة التبرع بالدم فريق متخصص من بنك الدم بمستشفيات قنا الجامعية حيث تم اجراء جميع الفحوص الطبية على الطلاب المتبرعين حفاظاً على سلامتهم.


حضر حملة التبرع بالدم أشرف موسى وكيل كلية التربية الرياضية بجامعة جنوب الوادي وعدد كبير من طلاب الجامعة.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *