الجمعة
09 محرم 1440
21 سبتمبر 2018
03:58 م

اندي شي : نستهدف التوسع في الصعيد قريبا

اندي شى
كتب: محمد حرحش الأحد، 11 مارس 2018 09:24 م

اختيار مصر مركز اقليمي لشركة OPPO في الشرق الأوسط وأفريقيا يرجع الي ثقتنا في الاقتصاد والاستقرار خلال الاعوام الماضية 


حققنا 100% في نمو حجم الاعمال و المبيعات








اكد اندي شي مدير العلامة التجارية لافريقيا والشرق الأوسط في شركة OPPO ان ختيار مصر مركز اقليمي للشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا يرجع الي ثقتنا في الاقتصاد والاستقرار خلال الاعوام الماضية بالاضافة إلى ان مصر تعتبر من اكبر الأسواق بالنسبة للكثافة السكانية واعمار الشباب والقوة الشرائية وحجم العمالة.

وقال مدير العلامة التجارية لشركة OPPO في لقاء مع الجمهورية اون لاين ان قرار افتتاح المركز التسويقي الاقليمي في القاهرة جاء لتنفيذ الخطة التوسعية في مصر علما بان هذا المركز هو الثاني للشركة خارج الصين بعد مركز الشركة في الهند مشيرا الي انه سيتم تطبيق نفس الاستراتيجية التي تتطبق في مصر في باقي الاسواق الافريقية والعربية مع مراعاة اختلافات الثقافات والعادات التي تتميز بها تلك الشعوب.

واشار اندي شي الي انه سوف تدار اعمال OPPO في الجزائر والامارات وكينيا والمغرب من القاهرة من خلال المركز التسويقي الاقليمي الجديد الذي انشأ علي احدث وسائل التكنولوجيا العالمية ويعمل به شباب مصري يمتلكون مهارات علي اعلي مستوي موضحا ان الشركة حققت 100% نمو في حجم الاعمال و المبيعات خلال 3 سنوات فقط من التواجد في مصر .

واوضح اندي شي ان OPPO علي علاقة طيبة مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بصفة خاصة والحكومة المصرية بصفة عامة مشيرا إلى انه من المخطط دعم جهود وزارة التربية والتعليم للنهوض بالمستوي التعليمي للطلاب وصقل مهاراتهم حتي يصبحوا مؤهلين لسوق العمل حيث اننا في الشركة نعتمد علي الموظف المحلي في كل بلد نعمل بها.

واضاف اندي شي ان الشركة سوف تركز على 3 محاور رئيسية خلال عام 2018 اولا التوسع في محافظات الصعيد وثانيا التوسع في التعامل مع سلاسل المحلات التجارية وثالثا انشاء المتاجر الخاصة بشركة OPPO بهدف الوصول لمرحلة استكمال قنوات التوزيع مشيرا إلى ان الشركة لديها 6 مراكز لخدمات ما بعد البيع في القاهرة والاسكندرية والمنصورة وطنطا وهناك خطة لزيادة هذا العدد خلال الفترة القادمة.

وصرح اندي شي ان الشركة لا تهتم بان يكون لها حصة سوقية كبيرة بقدر الاهتمام بجودة المنتجات وهو ما يميز هواتف OPPO الذكية عن غيرها من منتجات الشركات الاخري علما بان الشركة تستخدم احدث تكنولوجيا متطورة في انتاج اجهزة الموبايل.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *