الخميس
06 شوال 1439
21 يونيو 2018
04:27 م

بالفيديو | اصابة نيمار تشعل صفقة انتقال محمد صلاح لعمالقة أوروبا

محمد صلاح
كتب - ايهاب محمود الأحد، 11 مارس 2018 08:44 م

 

دخل صفقة النجم الدولى المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، فى صراع قوى قبل انتهاء الموسم الكروى الاوربى، المتبقى له 5 جولات، حيث تسعى بعض الأندية الكبرى فى ضم الفرعون المصرى خلال الميركاتو الصيفى.


وكشف بعض التقرير الصحفية، عن انتقال محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، إلى فريق ريال مدريد الأسبانى، فى فترة الانتقال الصيفية، مقابل 160 مليون يورو.


يذكر أن فريق الريدز أبلغ النادى الملكى بقيمة النجم المصرى محمد صلاح إذا أراد  التعاقد مع هداف الفريق في الصيف المقبل.

ولم يبد الفريق الأنجليزى أي مرونة بشأن رحيل محمد صلاح عن الفريق، كما أن اللاعب تمسك بالبقاء داخل صفوف ليفربول الإنجليزى من أجل الحصول على البطولات مع الفريق فى البريميرليج وبطولة أوروبا.

كما تواجد اسم محمد صلاح لاعب منتخب مصر الأول، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة،بعد أصابة البرزيلى نيمار  دا سيلفا ، بإلتواء فى الجانب الخارجى من الكاحل الأيمن بجانب شرخ فى أحد أصابع القدم، والتى تعرض لها خلال لقاء مارسيليا فى لقاء كلاسيكو الدورى الفرنسى فى الجولة 27 من المسابقة.



ويسعى مسئول الفريق الفرنسى فى ضم الفرعون المصرى خلال فترة الانتقالات  المقبلة، وتقديم عرض مغرى لليفربول الإنجليزى لشراء النجم محمد صلاح مقابل 200 مليون يورو، ومن المتوقع ان تصل الصفقة إلى 250 مليون يورو.

وتشهد الايام المقبلة صراع شرس من قبل اكبر الاندية الآوربية، على شراء النجم الدولى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الأنجليزى، فى صفقة انتقال هى الأعلى فى الدوريات الأوربية.

وفى حالة انتقال محمد صلاح مهاجم ليفربول الأنجليزى، خلال الميركانو الصيفى، يعد أغلى لاعب عربى وأفريقى، يأتى ذلك بعد تألق اللاعب مع فريقه وتأهل المنتخب المصرى لبطولة كأس العالم بروسيا.  


وظهر النجم الدولى محمد صلاح لاعب منتخب مصر الأول، بمستويات رائعة مع نادي ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، حيث يتقاسم صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد الفرعون المصرى هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.

  

 

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *