الجمعة
09 محرم 1440
21 سبتمبر 2018
03:43 م

قبول طلبات 211 فرصة عمل بالقليوبية برواتب تصل إلي 4 ألاف جنيه.. اليوم

وزير القوى العاملة
كتب - محمد الزهيرى الأحد، 11 مارس 2018 11:19 ص

تبدأ مديرية القوى العاملة بالقليوبية، من اليوم الأحد ، قبول طلبات راغبي العمل على 211 فرصة عمل في 3 شركات، وحتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب تصل إلى 4000 جنيه لبعض المهن.

صرح بذلك وزير القوى العاملة محمد سعفان، مشيرا إلى أن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحا أن الفرص المطلوبة تتمثل في 100 فرصة عمل بشركة ملمارنيت وير بشبرا الخيمة، للإناث ومطلوب عاملات خياطة وتشطيب ومكواه وقص، والمؤهل دبلوم وإعدادية ، والراتب 1200 جنيه .

كما تطلب شركة ديكوريتيف جلاس 101 من الذكور عمال الإنتاج "لا يشترط مؤهل " وفني انتاج، ومهندسين باور كنترول، ومدير صيانة، ومراقب جودة واخصائي سلامة وصحة مهنية فني ، وأمين مخازن" بكالوريوس" وفني كهرباء باور كنترول" دبلوم"، والراتب يتراوح من 2000 إلي 4000 جنيه وحسب الخبرة ، وتطلب شركة الجارحي لتشغيل المعادن 10 عمال إنتاج من الذكور بمؤهل وبدون براتب 1600 جنيه. 

ومن جانبه أشار فتحي دسوقي مدير مديرية القوي العاملة بالقليوبية إلي أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيا ، منوها إلي أنه يتم متابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات وزير القوي العاملة محمد سعفان أولا بأول وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التي تم تعينها.

وقال : إن الطلبات تقدم من اليوم الأحد وحتي استيفاء العدد المطلوب ، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا، ماعدا يومي الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية " بنها - كورنيش النيل - الفلل - بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغبين في العمل تسهيلا عليهم.

 

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *