الجمعة
07 شوال 1439
22 يونيو 2018
11:42 ص

كلنا معاك من أجل مصر تنظم مؤتمرا حاشدا بمطروح لاعلان دعم السيسى

1a761c28-3ad8-4d0d-96bf-fe13fc5201c8
مؤتمرا حاشدا بمطروح لاعلان دعم السيسى
حسن رضا السبت، 10 مارس 2018 08:55 م

نظمت حملة" كلنا معاك من أجل مصر" مؤتمرا حاشدا اليوم، السبت، بمدينة سيدى برانى، بمحافظة مطروح، لاعلان دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، ودعوة المواطنين للاحتشاد أمام الصناديق.

وقال يعقول الملاح، أمين تنظيم الحملة بمحافظة مطروح، إن الهدف من تدشين الحملة هو دعوة المواطنين للاحتشاد للانتخابات الرئاسية المقبلة ونبذ دعوات المقاطعة التى أطلقها بعض المغرضين، مؤكدا على أن الانتخابات الرئاسية المقبلة تحظى باهتمام عاملة ومحلى وعلى المصريين أن يرسلوا رسالة للعالم كله مفادها أن المصريين جميعهم مرتفون حول زعيمهم الذى يتمتع بشعبية جارفة.

وأوضح أمين تنظيم الحملة فى، بيان صحفى له اليوم، أن الحملة ستعقد عدد من المؤتمرات الحاشدة خلال الأيام المقبلة ومنها سيوة، السلوم، ومرسى مطروح، مؤكدا على أن جميع هذه المؤتمرات تأتى تلبية للإرادة الشعبية ودعم الرئيس وذلك من أجل استكمال مسيرة الإنجازات وجنى ثمار المشاريع القومية الى تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية.

وشارك فى مؤتمر اليوم، النائب سليمان العميرى، حسن ابو قديرة، مني عام الحملة بمطروح، وعدد من المشايخ والعمد وزعماء القبائل وتطرق المؤتمر للتركيز على الإنجازات التى شهدتها البلاد خلال فترة ولاية الرئيس الاولى.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *