الأحد
09 شوال 1439
24 يونيو 2018
07:37 ص
اهالى قرى شوشه بسمالوط :

سنبرهن للرئيس اننا خلفه ومعه فى مسيرته من اجل مصر

عمدة الروبى
الاء ممدوح السبت، 10 مارس 2018 01:52 م

نظم اهالى قرى شوشه والروبى والسلام وابو سيدهم والطيبة والعزب والنجوع التابعة لها بمركز سمالوط بالمنيا مؤتمرا مشتركا موسعا لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة شارك فيه عدد كبير من العمد ورموز العائلات والقيادات الطبيعية بجميع القرى .. كما حرص عدد كبير من المهتمين والمؤيدين من مركز سمالوط على المشاركة فى المؤتمر .
قال المشاركون ان عليهم جميعا رد الجميل للرئيس السيسى بذهابهم  للتصويت فى اللجان الانتخابية .. وان تكون اصواتنا الانتخابية هذه المرة اكثر كثيرا من الجولة الاولى .. مؤكدين انهم سوف يبرهنون للرئيس انهم  معه وخلفه فى مسيرته من اجل مصر .. وانهم جميعا على قلب رجل واحد من اجل ان تبقى مصر شامخة وامنة ومستقرة ومن اجل ان الحافظ على مصر من المتربصين والحاقدين والكارهين .
قال المهندس ممدوح صالح عمدة قرية الروبى فى كلمته لايمكن باى حال من الاحوال ان تضيع من الذاكرة او يمحو التاريخ اياما عصيبة مرت بها بلادنا ..  فقدنا فيها الامن والامان .. لم يكن اى منا يأمن حتى على نفسه.. ايام حاول فيها اخرون ان يختطفوا مصر ويغيروا من هويتها .. ايام لم نكن نجد فيها ما نحتاجه من مستلزمات الحياة مضيفا جميعنا يتذكر كيف كنا نحصل مثلا على صفيحة سولار او جركن بنزين لكى تستمر الحياة .. ايام كنا لانأمن السفر على الطرق .. ايام تفشت فيها البلطجة وكثرت السرقات .. حتى جاءت 30 / 6 ويتقدم الفريق اول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع فى ذلك الوقت الصفوف ويضع رقبته على كفه ليلبى نداء الشعب بالانقاذ ويعيد مصرنا الحبيبة كما عرفناها وعهدناها منذ الاف السنين .. ليحقق الامن والامان .. وليعيد علاقاتنا بالجميع عربيا وافريقيا ودوليا .. لكى تحتل مصر مكانتها من جديد .. وتبدأ مسيرة التنمية والمشروعات العملاقة الكبرى .
اضاف : نعم .. نحن نحتاج الى الكثير وخاصة هنا فى الصعيد  الذى ظل محروما سنوات طويلة من الخدمات .. وحاجتنا اكبر هنا فى المنيا تحديدا وفى بلدنا سمالوط .. لكن ما يحدث على الارض من انجازات لايمكن باى حال من الاحوال تجاهله او السكوت عنه .. فعلى سبيل المثال لا الحصر فلينظر كل منا حوله ليرى شبكة الطرق الجديدة التى اخترقت الصحراء وامتدت فى كل مكان شمالا وجنوبا .. والى مئات الالاف من الاراضى الصحراوية فى مشروع المليون ونصف المليون فدان والذى حصلت فيه المنيا على النصيب الاكبر .. المحطات الكبرى  لمياه الشرب والصرف الصحى .. التأمين الصحى للجميع الذى سيبدأ تنفيذه .. مشروع تكافل وكرامة الذى غطى احتياجات الكثيرين .. اعادة النظر فى  اسعار المحاصيل الزراعية واخرها محصول القصب .. وغيرها وغيرها الكثير .
عاهد الحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى بالذهاب جميعا الى صناديق الانتخابات وان تكون اصواتهم  الانتخابية هذه المرة اكثر كثيرا من الانتخابات الرئاسية السابقة .. وانهم سيبذلون المزيد من الجهد لحث المواطنين على الذهاب الى اللجان الانتخابية كل فى مكانه وموقعه وبلده

.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *