الثلاثاء
13 محرم 1440
25 سبتمبر 2018
10:58 م

إطلاق أول قوافل طبية لنقابة النسيج بالمحلة .. غدا

عبد الفتاح ابراهيم - رئيس نقابة الغزل والنسيج
كتب- محمد المنايلى السبت، 10 مارس 2018 11:51 ص

تنظم النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج والملابس بالتنسيق مع ائتلاف حب الوطن قوافل طبية عن طريق الإدارة المركزية للطب العلاجي بوزارة الصحة لعلاج العاملين والمواطنين في المدن والمحافظات الأكثر احتياجاً والتي يوجد بها كثافة عمالية كبيرة وفى حاجه ماسه إلى مثل هذه الأمور والمتمثلة في كل من مدن المحلة الكبرى والسادات وشبرا الخيمة وحلوان والعاشر من رمضان وغيرهم.

وأكد عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة  أن أولى هذه القوافل ستبدأ غدا الأحد وتم تجهيز مقر اللجنة النقابية للعاملين بشـركة مصـر للغزل والنسيج بالمحلة الكبـرى لاستقبال المترددين للكشف .

وأضاف إن مثل هذه القوافل تعد إنجازا في التنسيق المتواصل مع كافة الجهات لتخفيف المعاناة عن كاهل العاملين والمواطنين لتقديم خدمة علاجية مجانية في كافة التخصصات.                                        

وأشار عبد الفتاح إبراهيم إلى أن الفترة الحالية تحتاج لتضافر كافة الجهود والمؤسسات سواء التنفيذية ممثلة في الحكومة أو مؤسسات المجتمع المدني من أجل مساعدة المواطنين على مواجهة أعباء المعيشة .

وقال عبد الفتاح إبراهيم أن النقابة العامة للغزل والنسيج تعمل دائما على توفير كافة الخدمات للعمال في قطاع النسيج بمختلف الشركات، موضحا أن القوافل الطبية سيتم تنظيمها ببقية الشركات تباعا من خلال التنسيق مع رؤساء اللجان النقابية بهذه الشركات.                         

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *