الجمعة
09 محرم 1440
21 سبتمبر 2018
05:20 م
وأسامة كمال يطالب بالهدوء ويخرج لفاصل

مشادة ساخنة بين وكيل الأسمنت بالاسكندرية وعضو مقاولي التشييد

أسامة كمال
كتبت - منيره غلوش السبت، 10 مارس 2018 03:39 ص

دخل محمود مخيمر رئيس شعبة وكلاء ومتعهدي الأسمنت بالإسكندرية، و محمد عبدالرؤوف عضو مجلس إدارة اتحاد مقاولى التشييد والبناء، في مشادة ساخنة على الهواء خلال لقائهم مع الإعلامي أسامة كمال حول أسباب زيادة أسعار الأسمنت وتأثيرها على اسعار الوحدات السكنية .

ومن جانبه قال محمود مخيمر رئيس شعبة وكلاء ومتعهدي الأسمنت بالإسكندرية، إنه لا يوجد رابط قانوني بين التجار وشركات الأسمنت مما يتسبب في تغيير أسعار الأسمنت.

وأضاف أثناء حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء DMC"، اليوم الجمعة، أنه يوجد 270 تاجر أسمنت مهددين بالسجن بسبب الخسائر نتيجة زيادة أسعار الأسمنت.

وأكد مخيمر أنه ناشد المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء لوضع سعر ثابت للأسمنت.

وفي نفس السياق, رد المهندس محمد عبدالرؤوف عضو مجلس إدارة اتحاد مقاولى التشييد والبناء، أن مشكلة الأسمنت عميقة، والشركات الاجنبية تسببت في زيادة الأسعار قديما عقب نظام الخصخصة, وأكد أن القوات المسلحة قامت بتدشين مصانع للاسمنت بسبب المشكلات الكبيرة التى واجها القطاع, وأوضح أن مصنع العريش وسيناء للاسمنت أغلق بسبب الظروف الأمنية الموجودة في هذه المنطقة.

وشدد عضو مجلس إدارة اتحاد مقاولى التشييد والبناء، على أن هناك عدد من المقاولين قاموا ببيع مصانعهم خلال فترة قصيرة، بسبب الشركات الاجنبية التى تلاعبت بأسعار الاسمنت.

وأشار إلى أن مصنع العريش سينتج 12 ألف طن أسمنت في السنة الواحدة، مناشدا الجيش بفتح مصانع للاسمنت خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه طالب كمال الضيفان بالهدوء وعدم الانفعال حتى يستطيع المشاهد أن يعي مايقوله محمود مخيمر رئيس شعبة وكلاء ومتعهدي الأسمنت بالإسكندرية، و محمد عبدالرؤوف عضو مجلس إدارة اتحاد مقاولى التشييد والبناء.

وأضطر كمال بالخروج لفاصل بسبب انفعال أحد الضيوف على الاخر داخل الاستديو، وقال كمال له "علشان خاطرى بالراحة ، وسأقوم بالخروج لفاصل حتى يسود الهدوء داخل الاستديو من جديد".

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *