الثلاثاء
04 شوال 1439
19 يونيو 2018
04:25 ص

بالفيديو| قبيلة مطير تعقد مؤتمرهاً الثانى لتاييد السيسى

IMG-20180309-WA0091
كتب- جمال الموافى الجمعة، 09 مارس 2018 11:13 م

وسط حشد كبير من أبناء القبائل العربية عقدت قبيلة مطير اليوم الجمعة مؤتمراً كبيراً بعزبة عرب الملك بسندنهور التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية ,وبحضور ممثلى القبائل العربية والعٌمد والمشايخ ورجال الجيش والشرطة ونواب البرلمان .


أشار ياسر سلام أمين عام قبيلة مطير إلى أن الحضور الهائل من أبناء القبائل العربية من أجل الالتفاف حول الرئيس وتأييده فى الانتخابات الرئاسية لمرة ثانية من أجل مصر .

أكد النائب عمر مصيلحىً على ان جموع و أبناء الشعب المصرى سٌيخرجون من أجل انتخاب ودعم الرئيس من أجل الاستقرار والتنمية واستكمال مسيرة الإنجازات التى حققها الرئيس على أرض الواقع.

ومن جانبه قال النائب فايز أبو خضرة بأنهم اجتمعوا من أجل توحيد الكلمة والالتفاف حول الزعيم البطل الرئيس "السيسى " .

مٌشيراً إلى ضرورة دعم الرئيس ومٌبايعته لفترة رئاسية ثانية من أجل مكافحة ومواجهة الإرهاب الأسود ,لأنه الأقدر على إدارة دفة الأمور فى هذه المرحلة الهامة والتاريخية .

اكد د صلاح سلام بأن هذا المؤتمر يؤكد على الروح الوطنية والالتفاف خلف الرئيس من أجل استكمال مسيرة الإنجازات الهائلة ومنها : ضخ الاستثمارات الكبيرة فى مصر ومشروع قناة السويس والطرق وترسيم الحدود ,ورغم الخلافات التى وقعت بشأنها ولمسنا النتيجة فى اكتشاف حقل ظهر والتى ستجلعنا من أوائل مٌصدرى الغاز فى العالم , والمزارع السمكية ومشروعات الطاقة والقضاء على مشكلة انقطاع التيار الكهربائى ,ومشروع الصوب الزراعية ,والمليون شقة ,و وغيرها وغيرها من الإنجازات والمشروعات الملموسة على أرض الواقع ,والشعب المصرى ضرب أروع الأمثلة فى تٌحمل المسؤولية.


وأضاف محمد لبيب أحد كبار القبيلة بأنه شارك فى ثورة يناير وكادت البلد أن تضيع ولكن بفضل الله وبجهود الرئيس "عبد الفتاح السيسى" عاد الأمن والأمان بنسبة 90% ..وبأن مصر تواجه مخططات أمريكية لضرب الاستقرار فى مصر ,ولكن الرهان على الشعب المصرى الذى اجتمع على قلب رجل واحد من أجل حب مصر .
ومن جانبه أكد " رشيد عامر " ضابط شرطة وأحد أبناء قبيلة مطير والذى حضر ممٌثلاً عن عرب تل الجراد بأنه حضر كمواطن من القبيلة قبل أن يكون ضابط شرطة من أجل مٌبايعة الرئيس الوطنى.. وأصبحنا نٌشعر بالأمن والأمان ,وجئنا لدعم الرئيس لفترة رئاسية ثانية ,لأنه انتشلنا من الضياع , واختتم كلمته بقول " معاك ياسيسى لاستكمال المشوار ولآخر المشوار "

الشاعر "منصور يونس منصور " شاعر قبيلة مطير ألقى قصيدة فى حب الوطن وكعاشقاً للوطن ,وأكد بأنه من داعمى ومؤيدى الرئيس .

وفى كلمتها اكدت ام كلثوم محمد بأن اختيار ودعم الرئيس "عبد الفتاح السيس " لأنه رجل عسكرى ,وتربى تربية عسكرية ,و نشأ على حب الوطن ,حافظ على الوطن وأمك وعرضك ,وهو رفض الانحياز لأى فصيل وانحاز للوطن ولأبناء الشعب المصرى .

وفى نهاية المؤتمر اكد الجميع بأننا جئنا لنقول قولاً واحداً " نعم للرئيس عبد الفتاح السيسى " الذى حمل روحه على كفية.

وعبر شباب قبيلة مطير عن فرحتهم وتأييدهم للرئيس برقصة بدوية تدل على فرحة النصر بترشيح السيسى لفترة ثاتية.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *