الجمعة
09 محرم 1440
21 سبتمبر 2018
05:48 م
بعد واقعة الأم التي خطفت طفلها لمساومة والده

أب يدعي خطف ابنه لجمع فدية لسداد ديونه بالفيوم

الأب واب نه الذي ا دعي أنه م خطوف
كتب– محمد الفل وجمال قطب الجمعة، 09 مارس 2018 06:32 م

كشفت مباحث الفيوم حقيقة اختطاف طفل يبلغ من العمر 5 سنوات ، تبين أن والده اختلق الواقعة لتجميع المبلغ المطلوب للفدية لسداد ديونه التي عجز عن سدادها ويهدده الدائنون بإيصالات المانة التي ضمنته فيها زوجته .


تلقي اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم إخطارا من مأمور من مركز شرطة طامية يفيد ورود بلاغ من المواطن "خميس . ر . ع" عزوز 30 سنة تاجر ملابس يقيم بقرية دبانة الكبيرة بمركز طامية باختفاء نجله محمد 5 سنوات سنوات أثناء لهوه بمحيط المنزل بالقرية, وورود اتصال علي هاتف عمه "رمضان .ع . ع" 37سنة تاجر ملابس يقيم بذات الناحية من شخص مجهول يطلب مبلغا ماليا مقابل إطلاق سراح الطفل .


أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء حسام فوزي مدير المباحث الجنائية لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه .


كشفت جهود البحث أن مرتكب الواقعة هو والد الطفل المخطوف باختلاقه واقعة اختطاف ابنه لإجبار عائلته علي جمع المبلغ المالي المطلوب كفدية لاستعادة نجله وذلك لمروره بضائقة مالية قام علي إثرها بالاستدانة من أحد الأشخاص وحرر له عدة إيصالات أمانة وعجز في الآونة الأخيرة عن سداد دينه مما دعا الدائن لتهديده وزوجته الضامنة له .


وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات والمعلومات أقر بافتعال الواقعة وأرشد عن مكان اختفاء نجله لدي أحد أصدقائه بالجيزة حيث تم العثور عليه واستعادته .
تحرر عن الواقعة المحضر 1512 / 2018 إداري مركز شرطة طامية للعرض علي النيابة العامة .


يذكر أن واقعة مماثلة كشفتها مباحث الفيوم الأسبوع الماضي عندما ادعت أم اختطاف طفلها زتبين أنها سلمته لآخرين لمساومة والده الذي يعمل بالسعودية لحصول منه علي فدية مالية كبيرة .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *