الأحد
09 شوال 1439
24 يونيو 2018
06:24 م

مهندس يتعدى باللفظ على "قاضى".. وأمين الجيزة يتدخل للتصالح

نقابة المهندسين
كتب: ممدوح المصري الجمعة، 09 مارس 2018 05:13 م

قال المهندس إبراهيم سراج أمين نقابة مهندسي الجيزة، إن أحد المهندسين أثناء الادلاء بصوته في الانتخابات التي تجري حاليًا بجوله الاعادة بين المهندس هانى ضاحى وزير النقل الأسبق والمهندس طارق النبراوي، بإحدى اللجان بالبحر الأعظم تعدى باللفظ على أحد القضاة المشرفين على الانتخابات.

وأضاف سراج في تصريحات خاصة لـ" الجمهورية أون لاين" أن القاضي أصر علي تحرير محضر بالواقعة، وطلب النجدة، التي حضرت علي الفور، مؤكدًا أنه بعد تدخلنا قدم المهندس الاعتذار لجميع القضاة المشرفين علي الانتخابات.

وأشار أمين مهندسي الجيزة إلي أن القاضي تقبل اعتذار المهندس، وتم التصالح، موضحًا أن جميع المهندسين يكنون الاحترام والتقدير للقضاء المشرفين علي الانتخابات.

وفتحت لجان الاقتراع صباح اليوم باب التصويت في جولة الإعادة علي مقعد نقيب المهندسين بين. المهندس طارق النبراوى، النقيب السابق والمهندس هاني ضاحي وزير النقل الأسبق.

وتشهد نقابة المهندسين منافسة قوية، اليوم الجمعة، علي مقعد النقيب العام الذي من المقرر حسمه اليوم بين كلا المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين والمرشح علي ذات المقعد، و المهندس هاني ضاحي وزير النقل الأسبق الأسبق. 

وفتحت لجان الاقتراع باب التصويت في 24 لجنة من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة السابعة مساء، علي أن يتم فرز الأصوات عقب انتهاء فترة التصويت من اللجنة المشرفة على الانتخابات التي تتم تحت إشراف قضائي كامل.

 

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *