السبت
10 محرم 1440
22 سبتمبر 2018
06:52 م

رسالة شكر من أبناء سوهاج فى السعودية للمحافظ

محافظ سوهاج
محافظ سوهاج
كتب- صفوت عمران الجمعة، 09 مارس 2018 04:50 م

وجه أبناء سوهاج العاملون بالسعودية رسالة شكر وتقدير إلى الوزير الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج لتواصله وسعيه لحل مشكلة نقل الجثامين مباشرة من الدول العربية إلى مطار سوهاج الدولى، وقاموا بإرسال هذا الشكر للسفير المصرى بالسعوديه والقنصل العام فى جده والقنصل المصرى بالرياض.

استطاع د. أيمن عبد المنعم إنهاء أزمة نقل الجثامين إلى مطار سوهاج الدولي مباشرة والتي كانت تعد من أهم مطالب أبناء سوهاج العاملين بالخارج فقد تعامل المحافظ مع المشكلة مباشرة وتواصل مع كافة الجهات واستطاع فى النهاية تحقيق حلم أبناء سوهاج، وأصبح مطار سوهاج يستقبل الجثامين من كل الدول العربية مباشرة بل وصل الأمر إلى إنهاء كل الاجراءات المتعلقة بذلك من حجر صحي وجمارك وجوازات بإشراف إدارة العمليات وامن الطيران المدني بالمطار بالإضافة الي إمكانية نقل الجثامين بسيارات مجهزة من المطار الي المراكز والقري داخل المحافظة كما حدث بالامس.

استقبل مطار سوهاج الاثنين الماضى الساعة الخامسة والنصف صباحا علي متن طائرة الخطوط الجوية الكويتية رحلة رقم Q 9341 والقادمة من الكويت إلى مطار سوهاج مباشرة جثمان المتوفي احمد محمد احمد عبد الغني من قرية المشاودة الغربية – مركز جرجا، وتم إنهاء كل الإجراءات عقب وصول الجثمان إلى مطار سوهاج الدولي من حجر صحي وجمارك وجوازات، وذلك بإشراف إدارة العمليات وامن الطيران المدنى بالمطار، وتم نقل الجثمان بسيارة مجهزة إلى مسقط رأسه.


أشاد محافظ سوها،ج بمجهودات العاملين بمطار سوهاج الدولي وعلي رأسهم اللواء هاني عبد الحميد مدير المطار لسرعته الشديده في انهاء اجراءات تسليم الجثمان في اقل من ساعة.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *