الأحد
09 شوال 1439
24 يونيو 2018
12:40 م

محافظ الشرقية : اعداد خطة عاجل لتجميل شوارع مدينة الزقازيق

اللواء-خالد-سعيد-محافظ-الشرقية
الشرقية - د.روح الفؤاد محمد: الجمعة، 09 مارس 2018 04:48 م

قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية وضع خطة عمل للبدء فوراً في تأهيل ورصف وتجميل شوارع مدينة الزقازيق وتهيئتها أمام المارة وحركة السيارات مع خلق محاور مرورية جديدة للتغلب على تكدس السيارات داخل المدينة ولتحقيق السيولة المرورية اللازمة .. ويأتي ذلك في في إطار خطة المحافظة لإعادة الوجة
الحضاري والجمالي للمدينة .

جاء ذلك خلال إجتماع المحافظ مع نواب البرلمان بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

وكلف المحافظ مدير مديرية الطرق المهندس لطفى فرحات مدير مديرية الطرق بالإشراف والمتابعة على أعمال الرصف للطرق والإستلام من الشركات المنفذه طبقاً للمعايير والمواصفات القياسية المحددة وذلك في إطار الحفاظ على المال العام.

وقال المهندس لطفي فرحات أنه جاري الإنتهاء من إعداد خطة العمل التي تقوم على محورين الأولإعادة تأهيل ورفع كفاءة الشوارع الرئيسية داخل مدينة الزقازيق ، والمحور الثاني خلق محاور مرورية جديدة بالتنسيق مع كلية  الهندسة بجامعة الزقازيق وإدارة المرور لفك الإختناقات وتكدس السيارات وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة لراحة المواطنين وتفادياً لوقوع حوادث ولتأمين عبور المواطنين .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *