الإثنين
12 محرم 1440
24 سبتمبر 2018
12:05 م

سقوط "عجيب" بالكابل الكهربائى فى الزاوية الحمراء

الزاوية الحمراء سرقة شركة
كتب- أسامة الدومة ومي ياقوت الجمعة، 09 مارس 2018 03:51 م

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على عاطل لقيامه بسرقة كابل كهربائى وهواتف من شركة خاصة ،وتحرر محضر وأمر اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بإحالته إلى النيابة التى تولت التى التحقيق.


كان قد تبلغ لقسم شرطة الزاوية الحمراء من المدعو  حمدى محمد جودة 54 سنة صاحب شركة الكائنة أمام موقف عبود ـ دائرة القسم ومقيم 18 شارع خليل العروسي ـ دائرة قسم شرطة النزهة  باكتشافه سرقة كابل كهربائي طوله حوالي 35 متر ، 2 هاتف محمول ، مفاتيح خاصة بالشركة  من داخل الشركة ملكه ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1754 لسنة 2018م  جنح القسم.


بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ  كاميرات المراقبة بمحل الواقعة  أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها  المدعو / صفوت سمير عجيب 26 سنة عاطل ومقيم بلوك 131 مساكن الزاوية الحمراء ـ دائرة القسم والمطلوب التنفيذ عليه في عدد 2 حكم حبس جزئي " سرقة ، تبديد "  بإجمالي حبس سنة وشهرين .


عقب تقنين الإجراءات و بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه وبمواجهته بالتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب  " التسلق  ".


تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات بمسكنه وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة .


تحرر عن ذلك المحضر اللازم وإخطار اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع القاهرة بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وجارى تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخري .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *