الثلاثاء
13 محرم 1440
25 سبتمبر 2018
01:55 م

"خلف الله" ينظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم السيسي بقنا

7777777777
كتب - مصطفى قايد الجمعة، 09 مارس 2018 01:57 م

اقام اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب عن دائرة نجع حمادى بقنا مؤتمراً جماهيرياً حاشدًا حضره مايقرب من عشرة الاف مواطن لتاييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسيه ثانيه بديوان قبيلة الهماميه وال خلف الله بنجع حمادي بقنا .

وعقد المؤتمر برعاية النائب السيد الشريف وكيل اول مجلس النواب الذي اكد ان اختيار الرئيس السيسي أمر مسلم به لاستكمال مسيرة الانجازات والقضاء علي الارهاب وبناء دولة حديثه قادرة علي مواجهه التحديات.

واشاد الشريف في كلمته بدور مجلس النواب وكيف تحدى كل المؤامرات التى كانت تستهدفه واستطاع العبور بمصر الي بر الامان من خلال اقرار عدد من التشريعات والقوانين التى اسهمت بشكل كبير في التسهيل علي المواطن المصري واعلاء دولة القانون.

وتابع الشريف بان البرلمان هو ميزان الاستقرار في مصر ، وقوتة تؤكد قوة البنيان المصري وانه بوجود البرلمان تستقر مفاصل الدولة وتمارس كل مؤسسات الدولة دورها ، وان الاقتصاد والاستثمار لن تقوم له قائمة  الابوجود مجلس تشريعي يعبر عن امال الشعب وطموحاته .

وثمن اللواء خالد خلف الله من مجهودات وتضحيات القوات المسلحه وقادتها العظام ووزاراة الداخليه وقيادتها في مكافحة الارهاب نؤكدا بان الصعيد سيضرب سيكون مفاجاة في الانتخابات وسيحصد اعلي نسبه تصويت في الانتخابات الرئاسية ،

مرجعا ذلك لوعى المواطنين بخطورة المرحله . وطالب خلف الله جموع المواطنين بدعم الجيش والشرطه في حربهم الساميه ضد الارهاب ، والالتفاف حول الرئيس السيسي لاستكمال مابداه من انجازات .

وحضر الموتمر عدد كبير من نواب محافظة قنا علي  راسهم النائب فتحى قنديل والنائبه سحر صدقي ولفيف من القيادات الشعبيه بالمحافظه واللواء اركان حرب سمير خلف الله احد القادة العظام السابقين بالقوات المسلحه

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *