الإثنين
12 محرم 1440
24 سبتمبر 2018
03:46 ص

"النبراوي": وقوع تجاوزات.. و"مسكت بتاع الكشوفات"

6666
كتب: ممدوح المصري الجمعة، 09 مارس 2018 12:33 م

قال المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين والمرشح علي ذات المقعد، إن هناك تجاوزات وقعت في جولة الإعادة بينه وبين المهندس هاني ضاحي وزير النقل الأسبق مثلما حدث الجمعة الماضية.

وشدد النبراوي، علي أنه قام بالإمساك بأحد التابعين لشركة بترول كان بحوزته كشف حضور وانصراف لحشد المهندسين إلي صناديق الاقتراع لصالح هاني ضاحي.

وأكد النبراوي، أنه لم يحرر محضر بالواقعة بسبب هروب موظف البترول خارج المجمع الانتخابي.

وشدد المرشح بمنصب نقيب المهندسين، بأنه لديه ثقة في وعي المهندسين، مطالبا منهم عدم الإمضاء علي كشوف شركات الدولة محذرا بأن أي تجاوز سيقابل بحزم شديد.

فتحت لجان الاقتراع منذ قليل باب التصويت في جولة الإعادة علي مقعد نقيب المهندسين بين. المهندس طارق النبراوى، النقيب السابق والمهندس هاني ضاحي وزير النقل الأسبق.

وشهدت الصالة المغطاة بستاد القاهرة اقبال متوسط في الساعة الأولي من بدء فتح باب الاقتراع علي خلاف الجمعة الماضية التي شهدت حضور كثيف من أعضاء الجمعية العمومية في الساعة الاولي.

وتشهد نقابة المهندسين منافسة قوية، اليوم الجمعة، علي مقعد النقيب العام الذي من المقرر حسمه اليوم بين كلا المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين والمرشح علي ذات المقعد، و المهندس هاني ضاحي وزير النقل الأسبق الأسبق. 

وفتحت لجان الاقتراع باب التصويت في 24 لجنة من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة السابعة مساء، علي أن يتم فرز الأصوات عقب انتهاء فترة التصويت من اللجنة المشرفة على الانتخابات التي تتم تحت إشراف قضائي كامل.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *