الجمعة
09 محرم 1440
21 سبتمبر 2018
09:12 م

مرعى : المرأة المصرية نموذج للصمود والعزيمة

مرعى
كتب – مصطفى الشهاوى : الخميس، 08 مارس 2018 07:13 م

وجة القبطان أحمد مرعي مسئول أمانة الشباب المهنيين بحملة " كلنا معاك" بمحافظة الجيزة، التهنئة للمرأة المصرية بوجه خاص وللمرأة علي مستوي العالم بوجه عام، تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، والذي يوافق الثامن من مارس من كل عام، معبرا عن فخرة واعتزازة بكل نساء مصر الفضليات علي مر العصور.
 وأضاف مرعي في بيان صادر عنه اليوم الخميس، أن المرأة المصرية مثال حقيقي للصمود والعزيمة تجاه وطنها، ودورها الفعال في بناء الأسرة والمجتمع، ومشاركتها الفعالة والإيجابية في صناعة التقدم والرقي لكل مجال تخوضة، مشيرا إلي كونها شريكة للرجل في كل المجالات، بل هي صاحبة الفضل في كل نجاح يصل إليه ، متابعا: " عندما تنجح المرأة تنجح المجتمعات وتتقدم الدول".
وأكد مرعي في بيانه أن المرأة المصرية أثبتت للعالم أنها قادرة علي تحمل المسئولية،  فدورها الفعال وحضورها القوي في ثورتي 25 يناير و 30 يونيو لايُنسي، فكانت خط من خطوط الدفاع عن الوطن في تلك الفترات العصيبة التي مرت بها مصر .
واختتم مسئول أمانة الشباب بالجيزة بيانه موجها رسالة لكل نساء مصر بضرورة المشاركة والنزول بشكل إيجابي في الانتخابات الرئاسية القادمة، وإكمال المشوار والمسيرة، والتصدي بكل قوة للإرهاب والتطرف.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *