الجمعة
09 محرم 1440
21 سبتمبر 2018
04:16 م

تعرف على كواليس مران الأهلي اليوم

IMG_2972
ولاء عبد الغنى وحمدى ابراهيم الخميس، 08 مارس 2018 06:55 م

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لأهلي استأنف تدريباته اليوم، الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا للقاء إنبي يوم الأحد المقبل في المرحلة الـ29 من الدوري.

وعاد فريق الأهلي للتدريبات اليوم بعدما منح حسام البدري، المدير الفني، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية أمس، الأربعاء، لتفادي الإجهاد في ظل ضغط المباريات.

وشهد مران الأهلي اليوم العديد من الأحداث نستعرضها في السطور التالية..

في البداية، تأخر انطلاق مران الأهلي لمدة تجاوزت الـ60 دقيقة، بسبب ارتباط اللاعبين بتصوير بعض المشاهد في إعلان جديد لأحد رعاة النادي الأهلي، والذي يتم إذاعته خلال الفترة المقبلة.

وبعدها بدقائق، بدأ مران الأهلي، بقيادة البدري، بمحاضرة فنية سريعة لجميع اللاعبين في أرض الملعب، ثم فقرة من الجري والتدريبات البدنية لجميع اللاعبين.

أدى لاعبو الفريق الذين خاضوا مباراة مونانا الجابوني في دوري أبطال إفريقيا تدريباتهم الاستشفائية استعدادًا لملاقاة إنبي في الدوري الممتاز، حيث خاض التدريبات الاستشفائية كلٌ من: عبد الله السعيد، وأحمد فتحي، وسعد سمير، وحسام عاشور، وأيمن أشرف، وعلي معلول، وجونيور أجايي، ومروان محسن، ووليد أزارو، وعمرو السولية.

وعلى هامش المران، تلقى جهاز الكرة بالفريق خطابًا رسميًا بالفاكس من الاتحاد المغربي يطلب فيه استدعاء وليد أزارو، المحترف في صفوف الفريق، لمعسكر المنتخب المغربي المقبل حيث يخوض المنتخب المغربي خلال معسكره مواجهتين أمام صربيا ، وتقام في إيطاليا، ثم يواجه أوزبكستان في المغرب.

وجاء اختيار أزارو لمنتخب المغرب بعد تألقه مع الأهلي في الفترة الماضية، واعتلائه صدارة هدافي الدوري الممتاز المصري برصيد 17هدفًا.

فيما اكتفى حسام غالي، لاعب وسط الفريق، بمتابعة تدريبات الفريق الجماعية من مقاعد البدلاء بعد أن أبعدته الإصابه عن المشاركة في المران، واكتفى «غالي» بتدريبات في صالة الجيم، بسبب معاناته من شد في العضلة الخلفية غاب علي أثرها عن تدريبات الفريق الفترة الماضية.

وانتظم محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق في المران، وكان اللاعب قد اشتكى من إصابة في الكاحل أبعدته عن التدريبات خلال الفترة الماضية، كما غاب عن مواجهة مونانا الجابوني في بداية مشوار الفريق بدوري أبطال إفريقيا.

وفي الوقت ذاته، شارك أحمد حمودي، في المران الجماعي؛ وجاءت مشاركة حمودي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الإنتاج بالدوري، حيث اشتكى من جزع في «الأنكل» وخاض برنامجًا تأهيليًا قويًا في الفترة الأخيرة.

ومع نهاية المران، حرص خالد محمود، طبيب الفريق، على نفي تقديم أي تقارير طبية خاصة بـ«ميدو جابر» للجهاز الفني كما تردد خلال الفترة الأخيرة، وأكد أن كل ما يُثار عن تعرضه لإصابة مزمنة هو مجرد شائعات.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *