الثلاثاء
04 شوال 1439
19 يونيو 2018
04:50 ص

أهالى ديرب نجم يبايعون الرئيس لفترة ثانية

السويدي في ديرب نجم
كتب: صفوت عمران الخميس، 08 مارس 2018 06:54 م

والسويدي: المشاركة السياسية حق وليس واجبا 


فى إطار المؤنمرات الجماهيرية الحاشدة التى ينظمها فى جميع أنحاء الجمهورية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفرة رئاسية جديدة ، 
نظم ائتلاف دعم مصر مؤتمرا حاشدا بمركز  ديرب نجم بمحافظة الشرقية بحضور نحو 5 آلاف مواطن من أهالى و عائلات و شباب ديرب نجم و لفيف من أعضاء مجلس النواب و القيادات الشعبية و التنفيذية .
وقال المهندس محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر إن المشاركة السياسية هى (حق من حقوق المواطن المصرى )، داعيا المواطنين إلى ممارسة هذا الحق الذى كفله لهم الدستور . 
و أكد المهندس السويدى أن تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة بأتى استكمالا للإنجازات التى تحققت على أرض مصر فى الأربع سنوات الماضية .


و أضاف السويدى :لقد بدأ الشعب المصري يحصد ثمار قرار التعويم الجرئ الذى اتخذه الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى لم يجرؤ رئيس قبله من اتخاذه و هو ما فتح الباب أمام الاستثمارات و بدأت الشركات العالمية تطلب الاستثمار فى مصر و أشاد السويدى باتفاقية ترسيم الحدود و قال أن نتائجها ظهرت بأكتشاف حقل ظهر الذى سيؤدى إلى تحقيق اكتفاء ذاتى من الغاز الطبيعى بنهاية العام الجارى .
و أكد رئيس ائتلاف دعم مصر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حرص منذ توليه الرئاسة على أن يكفل للمواطن الحق فى السكن الملائم و شهدنا ذلك فى انشاء مشروعات سكنية لمحدودى الدخل و لقاطنى العشوائيات ، إلى جانب الحق فى العلاج باعتباهما من حقوق الإنسان و لا أحد يستطيع أن ينكر ما حققته مصر من إنجاز فى القضاء على فيروس سى لتتحول إلى أكبر مركز لعلاج الفيروس بعد أن كانت بلدان العالم إصابة به .
كما عرض السويدى ما تحقق من إنجازات فى عهد الرئيس السيسى تمثلت فى المشروعات القومية العملاقة مثل مشروع الميليون و نص فدان و الاستزراع السمكى و غيرها من المشروعات .
و أكد السويدى أن المشاركة السياسية هى الأمل لبناء مصر و تقدمها .
و من جانبه أشاد النائب طلعت السويدى رئيس لجنة الطاقة بمجلس النواب للحضور الجماهيرى من أجل تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة ثانية لاستكمال ما حققه من انجازات مؤكدا أن هناك جهودا مكثفة تم بذلها من أجل عقد هذا المؤتمر .
و قال النائب طلعت السويدى أن محافظة الشرقية لديها كتلة تصويتية مرتفعة وأن الاهالى ينتظرون الأنتخابات الرئاسية ليعبروا عن تأييدهم و دعم لفترة جديدة من الإنجازات على يد الرئيس عبد الفتاح السيسى . 
و دعا النائب طاهر أبو زيد نائب رئيس ائتلاف دعم مصر المواطنين إالى المشاركة بقوة فى الانتخابات الرئاسية لتجديد الثقة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى استعاد هيبة الدولة وواجه التحديات بقوة الإرادة السياسية .

ومن جانبه أكد النائب عبد الباقى تركيا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو رجل المرحلة الذى تحمل الصعاب من أجل العبور بمصر إلى بر الأمان .و أكد النائب محمود خميس ان الوطن فى حاجة إلى التكاتف و المشاركة بقوة فى انتخابات الرئاسة لنثبت للعالم أجمع أن الشعب المصرى يدرك جيدا طبيعة المرحلة الراهنة التى تحتاج لرئيس قوى وطنى صاحب إنجازات ليكمل معه الرحلة فى الطريق إلى بناء مصر الحديثة  .
و قال المهندس خالد مرتجى عضو مجلس ادارة النادى الأهلى أن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى نابع من نجاحه فى فترته الحالية التى حقق فيها ما لم يستطع أحد غيره تحقيقه.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *