الإثنين
12 محرم 1440
24 سبتمبر 2018
07:17 ص
"قالوا اية"تتصدر المشهد بأعلى مشاهدة..حسين الجسمى يدعم الرئيس بأغنية جديدة

نجوم الغناء يدعمون الرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش المصرى بأغانى جديدة

201802211228322832
ابراهيم فؤاد الخميس، 08 مارس 2018 06:15 م

رامى صبرى يعود بـ"ابن بلدى" وعاشور يهدى المصريين"الف شكرا"


حرص عدد من نجوم الغناء فى مصر بطرح اغان وطنية كدعم للرئيس عبد الفتاح السيسى لترشحه لفترة رئاسية ثانية او دعم للجيش المصرى الذى يحارب هذة الفترة الارهاب في سيناء حيث تصدرت اغنية "قالوا اية" الذى قام بغناءها رجال الصاعقة المصرية المشهد على مواقع السوشيال الميديا وشاشات التليفزيون وتداولها رواد المواقع كدعم للجيش المصرى في سيناء وهى من كلمات الرائد محمد طارق وديع وحققت نسبة مشاهدات عالية .
قرر المطرب رامى صبرى تقديم أغنية وطنية بعنوان "ابن بلدي" تعاون من خلالها مع الشاعر أحمد علي موسى وتهدف إلى حث الشعب للمشاركة في الانتخابات الرئاسية بعد مرور اسابيع من خروجه من السجن بعد اتهامه من التهرب من الخدمه العسكرية.
وهذة ليست المرة الاولى الذى يقدم فيها رامى اغانى وطنية بل قدم العديد من الاعمال الوطنية فى السابق .
اما المطرب الإماراتي حسين الجسمي الذى لم يترك اى مناسبة وطنية فى مصر منذ ثورة 30 يونيو إلا وطرح فيها أغنية جديدة وقد أعلن الجسمى عن تسجيل أغنية جديدة على نفس وتيرة «تسلم الأيادي»، التي صدرت فى العام 2014.
الأغنية لم يقع الاختيار على اسم لها حتى الآن وهى من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع توما، وإخراج بتول عرفة وتجمع عددًا كبيرًا من نجوم الفن فى مصر والوطن العربى لتصوير الاغينة .
ويذكر ان اخر اغنية للجسمى كانت "رسمنالك"من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أمين نبيل وأحمد الموجى، وطرحت بالتزامن مع انتصارات اكتوبر العام الماضى وحققت الأغنية حينها نجاحًا كبيرًا.
واعلن تامر عاشور، لطرح أغنية وطنية جديدة بعنوان "ألف شكرا"، إهداءً منه لمصر، وسيتم طرحها للجمهور خلال ساعات، عقب الانتهاء من مراحل المونتاج والتسجيل و الأغنية كلمات الشاعر نادر عبدالله، ألحان تامر عاشور توزيع النابلسي0
وقد أطلق الفنان محمد فؤاد منذ فترة  أغنية جديدة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي تحمل اسم "ربنا معاك" لمطالبة جميع المصريين بالحشد لمطالبة السيسي بضرورة بالترشح.
وطرح منذ ايام المطرب مصطفي حجاج على موقع الفيديوهات يوتيوب أغنية جديدة بعنوان "صوتنا معاك"، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية، والمقرر إجراؤها فى شهر مارس الجارى وحققت الاغنية نسبة مشاهدات عالية على اليوتيوب وعرضت على معظم شاشات التليفزيون .
وسجل الفنان خالد أغنية جديدة بعنوان "السيسى رئيسى"، يتحدث من خلالها عن إصلاحات الرئيس عبد الفتاح السيسى وحب الشعب له وهى كلمات الشاعر محمود أباظة وألحان أحمد شاكر.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *