السبت
08 شوال 1439
23 يونيو 2018
09:21 م

بالصور| الفرحة ترتسم علي وجوه الاف المستحقين للوحدات السكنية بطور سيناء

المستحقين للوحدات السكنية بطور سيناء
جنوب سيناء..اشرف عبد الظاهر الخميس، 08 مارس 2018 05:16 م


الالاف يحتشدون لاجراء القرعة العلنية للإسكان الاجتماعي بمدينة طور سيناء


ارتسمت البهجة علي وجوه الاف المستحقين للوحدات السكنية  وهزت الزغاريد ارجاء الصالة المغطاة باستاذ طور سيناء ابتهاجا باجراء القرعة علي الوحدات السكنية للمستحقين.

اكداللواء محمود عيسي سكرتير عام محافظةجنوب سيناء أن عملية فرز وترتيب أسماء مستحقي الوحدات السكنية بطور سيناء تمت بشفافية تامة مؤكدا انه تم ترتيب الأسماء والنسب طبقا للشروط التي وضعتها المحافظة لكل فئة على حدة  مشيرا الي أنه سيتم تسليم عقود الوحدات السكنية ومفاتيح الشقق للمواطنين يوم الخميس المقبل الموافق 15 مارس الجارى .

وأعلن السكرتير العام عن تخصيص الدور الأرضي لذوى الاحتياجات الخاصة نسبة 5% وسوف يتم اجراء قرعة خاصة بهم .

جاء ذلك خلال إجراء القرعة العلنية لتوزيع نحو 4208 وحدة سكنية بطور سيناء والتي أقيمت في الصالة المغطاة بإستاد الطور الرياضي بحضور ما يقرب من 5000 مواطن وبحضور غريب حسان عضو مجلس النواب, وفوزي همام رئيس المدينة والشيخ عوده عفنان شيخ قبيلة الحويطات, وعلى الشحات نائب رئيس المدينة ومدحت صلاح مدير عام الإسكان بالمحافظة وعدد كبير من التنفيذيين.

وقال غريب حسان في كلمته أن هناك نحو 6000 مواطن دفعوا مقدمات الوحدات السكنية وقيمته 20 ألف جنيه للوحدة المرحلة الأولى سيتم توزيع 4208 وحدة والباقي فور توقيع برتوكول مع وزارة الإسكان لشراء باقي الوحدات السكنية الموجودة بمدينة الطور وتعهد حسان أن يتم تسليم كل من دفع مقدمات الشقق خلال هذا العام, وكل مواطن تمت الموافقة عليه من قبل جهاز تنمية سيناء سيتعاقد مباشرة مع مجلس المدينة.

من جانبه رحب الشيخ عودة عفنان بالقرعة التي تمت عن طريق الحاسب الآلي وبحضور كل المواطنين وقال أنها تمت بشفافية تامة وهذا انجاز تاريخي تم في عهد الرئيس السيسي و اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء وطالب عودة المواطنين الذين لم يحالفهم الحظ في المرحلة الأولى بالانتظار حتى يتم شراء الوحدات التابعة لوزارة الإسكان.

جدير بالذكر أنه لم يتم تسليم وحدات سكنية بمدينة طور سيناء منذ ما يقرب من 6 سنوات مما أدى إلى زيادة أعداد المواطنين المستحقين لإسكان.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *