الأحد
11 محرم 1440
23 سبتمبر 2018
11:18 ص

ائتلاف دعم مصر يعقد مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم الرئيس السيسى بطنطا

ائتلاف دعم مصر
كتب - رامى يوسف الأربعاء، 07 مارس 2018 07:30 م

نظم ائتلاف دعم مصر بمحافظة الغربية، مساء اليوم ،مؤتمرا جماهيريا حاشدا بساحة السيد البدوى بمدينة طنطا لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة ،وذلك بحضور المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر ، و الدكتور مجدى مرشد  أمين عام الأئتلاف وطاهر أبو زيد وزير نائب رئيس الائتلاف، واللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، والنائب محمد على يوسف الأمين العام المساعد لائتلاف دعم مصر، والنائب سمير الخولي، ولفيف من قيادات وكوادر وأعضاء الائتلاف بالمحافظة، و عدد كبير من أعضاء مجلس النواب والقيادات الشعبية والتنفيذية بمحافظة الغربية .


وشهد المؤتمر حضور أكثر من 10 آلاف مواطن، لتأييد الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية  المقبلة والذين عبروا عن دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسى بهتافات تحيا مصر التى ترددت فى الموقع المقام به المؤتمر فى ساحة السيد البدوى  .  

وخلال كلمته بالمؤتمر، عرض المهندس محمد السويدى ، رئيس ائتلاف دعم مصر إنجازات الرئيس فى الفترة الرئاسية الاولى ، و حث الحضور على تكثيف الجهود والمشاركة الإيجابية أمام صناديق الاقتراع أيام التصويت فى الانتخابات الرئاسية .


 كما أوضح المهندس محمد السويدي أن دعم الائتلاف للرئيس السيسي في الانتخابات يأتي من إدراك حجم الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الرئاسية الأولى للرئيس السيسي، لافتا إلى أن تمكن السيسي من تجاوز عقبة البيروقراطية كان العامل الأساسي في الخروج بمصر من الأزمة التي مرت بها.


وأضاف زعيم الأغلبية أن الرئيس السيسي اتخذ قرارات صعبة لم يجرؤ أحد من قبله على اتخاذها وأهمها كان قرار التعويم الذى فتح الباب واسعا أمام الإصلاح الاقتصادى وما تبعه من مشروعات كبرى وفرت فرص العمل للشباب .


و دعا رئيس ائتلاف دعم مصر المواطنين إلى المشاركة فى الانتخابات الرئاسية لاستكمال مسيرة التنمية والانجازات التى تحققت خلال السنوات الأربع الماضية .
وخلال المؤتمر، أكد السفير محمود كارم المنسق العام للحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي، على أهمية المشاركة الشعبية في الانتخابات، لاستكمال المسار الديمقراطي الذي بدأه الشعب المصري.


وأشار الدكتور "سمير الخولى"عضو ائتلاف دعم مصر ونائب مركز طنطا، إلى اهتمام الائتلاف بتنظيم مؤتمرات حاشدة فى جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك ايمانا من الائتلاف بالسيد الرئيس ورغبته فى استكمال ما تم من انجازات و مشروعات عملاقة ومنها مشروع قناة السويس الجديدة ، حقل ظهر مشروع الاستزراع السمك، وكذلك القضاء على الارهاب فى سيناء .



اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *