الجمعة
07 شوال 1439
22 يونيو 2018
10:46 م

حمادة بركات: أوشكت على الانتهاء من "البيت الكبير".. وانتظروا مفاجأة

حمادة بركات
كتبت - منيره غلوش الأربعاء، 07 مارس 2018 06:55 م

أوشك الفنان حمادة بركات، على الانتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "البيت الكبير" الذي يعرض حاليًا على شاشة قناة النهار، ويقدم خلاله شخصية "عزت".

وقال بركات، في تصريح: "أوشكت على الانتهاء من تصوير جميع مشاهدي في المسلسل حيث يتبقى لي يومين تصوير فقط، وأتمنى أن ينال الدور إعجاب الجمهور".

وأضاف: "شخصية عزت ستشهد مفاجآت عديدة خلال الحلقات القادمة"، لافتًا إلى أنه يحب قناة النهار، ويعتبرها وش السعد على عدد كبير من الفنانين.

ويقدم حمادة بركات خلال المسلسل، شخصية "عزت" المحامي الشاب الذي يقع في غرام شهد "ريم هلال"، ويتعرض إلى إصابة بطلق ناري من عمها "أحمد بدير"، وتتغير العلاقة خلال أحداث العمل.

ومن جانب آخر، قال بركات أن انضم لـ أسرة مسلسل "قانون عمر"، مع الفنان حمادة هلال، ويقدم خلاله شخصية "سعد" المحامي الذي يترافع عن حمادة هلال طوال أحداث المسلسل وتنشأ بينهما علاقة صداقة، لافتًا إلى أن الدور مساحته كبيرة.
 

جدير بالذكر، أن مسلسل "البيت الكبير" يشارك في بطولته كل من: لوسي، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومنذر رياحنة، وريم بوشناق، وحجاج عبد العظيم، وحمادة بركات، وطارق صبري، ودنيا المصري، وريم هلال، وأحمد صيام، وياسمين سمير، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب، وتأليف أحمد صبحي، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلي.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *