الإثنين
12 محرم 1440
24 سبتمبر 2018
05:58 م

ACT تعقد مؤتمرها السنوي الأول وتستعرض استراتيجية 2020

الرئيس التنفيذي للشركة
كتب: محمد حرحش الأربعاء، 07 مارس 2018 06:43 م

نظمت شركة الحاسبات المتقدمة ACT المصرية المتخصصة في مجال الحلول المتكاملة المؤتمر السنوي الاول لها بمشاركة 400 موظف من العاملين بالشركة بحضور قيادات الشركة .

وخلال اللقاء القى حسانين توفيق العضو المنتدب للشركة كلمة استعرض فيها نتائج أعمال  العام الماضي واستراتيجية الشركة التى تسعى إلى تحقيقها بحلول عام 2020 ، حيث حققت الشركة نسبة نمو وصلت 22%  في عام 2017 وتتوقع الشركة أن تصل نسبة النمو بنهاية العام الحايل إلى 46 % وزيادة اعداد الموظفين لتواكب التوسعات الافقية والرأسية للشركة ليصل إجمالي أعداد الموظفين الى 500 موظف في 2018 .

وأكد محمد ابو الليل مدير عام شركة ACT أن لديها خطة طموحة تسعى لتحقيقها من خلال الكوادر البشرية الموجودة في الشركة مشيرًا إلى أن الشركة تعمل في السوق المصرية منذ 30 عاما وهو ما يؤهلها لتنفيذ مشروعات عملاقة داخل وخارج مصر .

اضاف ابو الليل أن الشركة مستمرة في منظومة عملها التى اطلقتها العام الماضي من خلال التركيز في العمل على قطاعات رئيسية وهامة وهي القطاع الحكومي والاتصالات والقطاع المصرفي والسياحي ايضا مشيرًا إلى أن الشركة تدرس التوسع داخليا في بعض المحافظات المؤثرة وخارجا في عدد من الدول الإفريقية والاوروبية . 
وخلال المؤتمر استمعت الإدارة التنفيذية لاراء ومقترحات الموظفين والتي تهدف إلى دفع عجلة نمو الشركة للأمام وتوفير بيئة عمل على أعلى مستوى احترافي بما يعود بالنفع على زيادة معدلات الشركة وكذلك على الموظفين ، والمساهمة في زيادة معدلات نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *