الإثنين
12 محرم 1440
24 سبتمبر 2018
05:31 م

أجايي: انضمامى لمنتخب نيجيريا فرصة لمشاركتى في المونديال

Junior
ولاء عبد الغنى الأربعاء، 07 مارس 2018 03:07 م

أعرب جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الشديدة بعد انضمامه لمعسكر منتخب نيجيريا القادم في بولندا، الذي يأتي استعدادًا لمشاركة منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال النيجيري أجايي، إن انضمامه للمنتخب لم يكن أمرًا جديدًا عليه خصوصًا أنه سبق له والتحق بمنتخب نيجيريا للناشئين وحتى مرحلة المنتخب الأولمبي.

وأضاف أن توقيت الانضمام الحالي لمنتخب نيجيريا وزيادة فرص لحاقه بمنتخب نيجيريا في كأس العالم روسيا 2018 هو سبب سعادته الغامرة، مشددًا على أنه يحلم يومًا بعد الآخر بالمشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم، وكتابة تاريخ لنفسه، مثل أسماء كبيرة لمعت في تاريخ نيجيريا عبر بوابة المونديال.

وأوضح لاعب الأهلي، أن المشاركة والمنافسة في منتخب نيجيريا أمر ليس سهلا على الإطلاق وهو ما يتطلب منه مجهودًا وتركيزًا على أعلى مستوى خلال الفترة المقبلة، وتحديدًا بداية من معسكر بولندا الذي يخوض خلاله مباراتين.

وأكد أجايي، أنه سعيد للغاية برد فعل الجهاز الفني للأهلي وزملائه والجمهور بعد الانضمام للمنتخب من جديد لاسيما وأنهم جميعًا حرصوا على تهنئته.

وأضاف أجايي، أن مستواه الفني يرتفع يومًا بعد الآخر في الأهلي نظرًا لصعوبة المنافسة التي يخوضها الفريق محليًا وإفريقيًا وما يقدمه المدير الفني من مجهود لتطوير أداء جميع اللاعبين.

وعن تفكيره في أي عروض احتراف بعد كأس العالم.. قال أجايي، إنه ليس وقتًا مناسبًا للحديث عن هذا الأمر لاسيما وأن الفريق لا يزال في منتصف الموسم ولم ولن تصله أي عروض في الوقت الحالي مبديًا سعادته بوجوده في الأهلي، ومؤكدًا على التزامه بمدة تعاقده وأن أي عروض تصله سيتم دراستها فيما بعد وفقًا لرؤية النادي والجهاز الفني.

وأبدى أجايي سعادته بمشاعر الود من جماهير الأهلي التى يراها ويلمسها يوميًا في الشوارع بالإضافة لمؤازرته على وسائل التواصل الاجتماعي، مشددًا على أن هتاف الجماهير له في مباراة مونانا الجابوني جعل قلبه يهتز من الفرحة، متمنيًا استمرار وجودهم في المدرجات.

وأكّد أجايي أنه يتمنى هذا الموسم حصد كل البطولات مع الأهلي وتحديدًا الفوز بدوري أبطال إفريقيا، واللعب في كأس العالم للأندية.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *