الجمعة
09 محرم 1440
21 سبتمبر 2018
10:21 م

عروسا بنى سويف التقطا صورا فرعونيه لعرضها فى حفل الزفاف

66
مصطفى عبده الأربعاء، 07 مارس 2018 02:18 م

تجربة تعد الأولى من نوعها التى قما بها عروسان من أبناء المحافظة استغل عروسان ببنى سويف اقتراب موعد زفافهما فى التقاط الصور التذكارية بالزى الفرعونى، فى منطقة آثار هرم ميدوم بمركز الواسطى شمال بنى سويف وذلك لعرضها فى حفل الزفاف وبهدف تنشيط السياحة بالمحافظة كتجربة تعد الأولى من نوعها التى يفعلها عروسان من أبناء المحافظة .

 العريس محمد أبو طالب محامى مكتب الشكاوى بفرع قومى المرأه ببنى سويف  قال: عرضت فكرة التقاط صور تذكارية تهدف إلى تنشيط السياحة على العروس فوافقت، وذلك بدلا من الصور المعتادة قبل موعد الزفاف، لعرضها على شاشة يشاهدها المدعوون بالقاعة التى سنحتفل فيها بالزفاف .
 ووجه أبو طالب شكره إلى المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف وإدارة تنشيط السياحة، ومسئولى الآثار ورئيس مباحث السياحة والآثار، ومدير منطقة آثار ميدوم، لتسهيل مهمة تنفيذ التجربة داخل منطقة هرم ميدوم السياحية .

 ومن جانبها أوضحت العروس آية عبد المقصود ليسانس حقوق أن جميع المواطنين مسئولين عن تنشيط السياحة كل فى موقعه وبفكره، وأضافت تجربتنا جديدة من نوعها وأرجو أن تكون رسالة تسهم فى دعم السياحة، وتؤكد للعالم أن مصر آمنة ودعوة للوفود السياحية لزيارة المعالم السياحية بجميع المحافظات ومنها بنى سويف .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *