الأحد
09 شوال 1439
24 يونيو 2018
08:43 م

احالة عاطل الاسماعيلية لفضيلة المفتي

الاعدام شنقا
الاسماعيلية - مجدي الجندي الأربعاء، 07 مارس 2018 02:06 م

قضت محكمةجنايات التل الكبير بالإسماعيلية برئاسة المستشار خالد عبد الرحمن سالم  وعضوية المستشارين محمد منيع وأحمد مرسى بأمانة سر أحمد عطية وأحمد عبد الفضيل بإحالة أوراق عاطل إلى فضيلة المفتى وحددت جلسة 21 مارس الجارى للنطق بالحكم لإدانته بقتل مزارع بعد سرقته بالاكراة.

تعود أحداث الواقعة إلى  يناير 2016 عندما تلقى مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من مدير المباحث يفيد بوجود جريمة قتل بمدينة القصاصين.


على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين ان المجنى عليه يدعى "عبد الهادى أ م " مزارع مقيم القصاصين وتبين مصرعه نتيجة إصابته بطلقات نارية. 


ودلت تحريات الأجهزة الأمنية أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم "وحيد.م.م" عاطل مقيم دائرة مركز التل الكبير، وأشارت التحريات بقيام المتهم بسرقة كمية  قمح من مخزن المجنى، وعندما لجأ لأقاربه لاستعادة المسروقات قرر المتهم التخلص من المجنى عليه نظير شكوته لكبار عائلته، وأحضر سلاحا ناريا واعتدى على المجنى عليه بعدة طلقات نارية أودت بحياته.

تمكن ضباط المباحث من القبض على المتهم والسلاح المستخدم فى الجريمة، واحاله المستشار إسلام حمزة المحامى العام لنيابات الإسماعيلية إلى محكمة الجنايات التى أصدرت قرارها المتقدم.


اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *