السبت
05 ذو الحجة 1439
18 أغسطس 2018
07:58 م

وزير الزراعة ومحافظ كفرالشيخ يبحثان ملفات التنمية الزراعية بالمحافظة

وزير الزراعة ومحافظ كفرالشيخ يبحثان ملفات التنمية الزراعية
وزير الزراعة ومحافظ كفرالشيخ يبحثان ملفات التنمية الزراعية
كتب- السيد عنتر الثلاثاء، 27 فبراير 2018 01:25 م

بحث الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة وإستصلاح الأراضي، واللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، سبل التعاون بين الجانبين لتحقيق التنمية الزراعية الشاملة بمحافظة كفرالشيخ وبحث عدد من الملفات التنموية .

وأكد وزير الزراعة خلال اللقاء الذي عُقد بديوان وزارة الزراعة بالدقي، أن محافظة كفر الشيخ من أهم المحافظات المصرية التي تشهد تنوع زراعياً متكاملاً، يشمل إنتاجاً نباتي

اًوحيوانياً وسمكياً، وهناك مشروعات زراعية كبرى يتم تنفيذها بالمحافظة واستعرض الجانبان مجالات التعاون في المشروعات الزراعية بالمحافظة وتطويرها بما يساهم في النهوض بها لتحقيق تنمية زراعية بالمحافظة، بما يصب في مصلحة فلاحي ومربي المحافظة وزيادة دخولهم ورفع مستوى معيشتهم وتحقيق تنمية زراعية مستدامة بالمحافظة.
كما بحث الجانبان سبل تشجيع الإستثمارات الزراعية المتكاملة بالمحافظة وتنميتها، فضلاً عن إستثمار المساحات والأراضى غير المستغلة بالمحافظة لإقامة مشروعات خدمية واستثمارية وتنموية بمحافظة كفرالشيخ .

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبدالتواب، نائب وزير الزراعية لشئون إستصلاح الأراضى، والدكتور عبدالكريم زيادة، نائب وزير الزراعة لقطاع الإنتاج، والمهندس على عبدالستار، مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، وسامى حسين مستشار المحافظ القانونى للمشروعات وعدد من القيادات التنفيذية من الجانبين.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *