الإثنين
12 محرم 1440
24 سبتمبر 2018
12:01 م

نيللى كريم لـ "الجمهورية أونلاين": أبحث عن زوجى فى رمضان المقبل!!

نيللى كريم - منيره غلوش
حوار – منيره غلوش الأحد، 25 فبراير 2018 01:38 ص

تجسيد أدوار ذات أبعاد نفسية يصيبنى بالإضطراب
غيرت جلدي في "لأعلى سعر".. وكسبت تعاطف الجمهور بـ دور "جميلة"
"الناس العزاز" للنجمة نوال الزغبى أحد عوامل نجاح المسلسل
أستمتع بمشاهدة مسلسلات رمضان وسط أبنائى الأربعة

 




درست فن الباليه في أكاديمية الفنون وعملت في الأوبرا، وفي عام 1999 قدمت فوازير رمضان بعنوان "حلم ولا علم"، ثم توالت أعمالها التلفزيونية والسينمائية, والتى تنوعت فيها بين الأدوار والشخصيات لتقدم أشكالاً وأنماطاً مختلفة, كان أخرها مسلسلها الرمضانى "لأعلى سعر"، وجسدت فيه شخصية راقصة الباليه "جميلة" وتستعد لرمضان القادم بدور أستاذة جامعية تبحث عن زوجها الذى اختفى فى روسيا.



الجمهورية أونلاين التقت الفنانة نيللي كريم 
أثناء تصوير مسلسلها الجديد "إختفاء" والذى تخوض به السباق الرمضاني القادم.

*تعودنا على وجود الفنانة نيللى كريم فى موسم الدراما الرمضانية.
**فى البداية أوضح أنى لا أتعمد ذلك, بالعكس فكل عام أقرر أن أستريح بعض الشيء ولكن الورق الذي يأتيني يحفزنى كثيرا للدخول في التصوير، فدائما ما أقسوعلى نفسى من أجل إسعاد جمهورى بأعمال درامية متنوعة.

*حدثينا عن دورك فى "إختفاء"؟
**المسلسل يتم تصويره حالياً لأخوض به ماراثون رمضان المقبل، وأجسد دور "دكتورة جامعية" تعيش في روسيا، تبحث عن زوجها قبل أن تعود إلى مصر الذي اختفى في ظروف غامضة وتحاول أن تحل لغز اختفائه, ومن هنا تكتشف العديد من المفاجآت، ويأتي هذا الدور مختلفاً تماماً عن كل الأدور التي سبق ولعبتها فى الدراما, ويتم تصويره في عدد من الدول خارج مصر.

*نجاح تجربة "بشترى راجل" سبب التعاون مع الفنان محمد ممدوح مرة أخرى؟

**بالطبع.. فممدوح يجسد دور أحد الجيران ويقلب حياة البطلة رأساً على عقب, فالدور به إثارة وتشويق, ويقوم على المطاردات من خلال أستاذة جامعية تحاول الحفاظ على حياتها، مشيرة إلى أن المخرج أحمد مدحت يبذل كل جهده للخروج بالعمل على أكمل وجه، كما أن هناك مجموعة من النجوم والنجمات أعتز بالعمل معهم في هذا المسلسل منهم الفنان الكبير هشام سليم.


*وهل تعودي بنا لجرعة النكد مرة أخرى؟
**حرصت من العام الماضى على أن أغير جلدي ومن نوعية الأدوار التي أجسدها وذلك فى "لأعلى سعر", ففي الأعوام الماضية أديت عدداً من الشخصيات المركبة، بداية من مسلسل "سجن النسا" و "تحت السيطرة" و"سقوط حر"، وكنت أبحث عن تقديم شخصية عادية وقريبة من المجتمع والمشاهد، وهذا ما جذبني إلى دور "جميلة", الذى يدور في إطار اجتماعي رومانسي في شكل حب وغرام وانتقام، وتحمست للعمل لأسباب أخرى منها أنه أعادني الى رقص الباليه مرة أخرى.

*هل لأغنية تتر المسلسل "الناس العزاز" دور فى نجاح المسلسل؟
**بالفعل فقد استقبلت تعليقات إيجابية حيال أغنية تتر المسلسل "الناس العزاز" التي غنتها النجمة اللبنانية نوال الزغبي، موضحة أن نجاح الأغنية كان أحد عوامل نجاح المسلسل، حيث حصلت الأغنية على ملايين المشاهدات على اليوتيوب بمجرد طرحها قبل شهر رمضان بأيام.



*بالنسبة لأدور النكد والشخصيات المركبة.. هل تعود عليكي بالسلب؟
**قالت ضاحكة: تجسيدى للأدوار ذات الأبعاد النفسية ينعكس بالسلب على حياتى إلى حد ما, فجزء من تأثير الشخصية يرافقنى خارج التصوير، ويجعلنى مضطربة نسبياً, وهذه المسألة تتوقف برمتها على كيفية أداء الممثل لهذه المشاهد ومدى اندماجه فيها.

*هل نشاهد نيللي كريم فى السينما قريباً بعد أخر أعمالك "اشتباك"؟
**مصر تقدمت كثيرا في السينما خلال السنوات القليلة الماضية وذلك بسبب تصميم القائمين على الصناعة على معرفة التطورات والتكنيكات الحديثة لتقديم كل ما هو حديث، ودخول فيلم "اشتباك" ضمن منافسات أوسكار جعلنى أطمح في أن تحصل مصر في يوم ما على هذه الجائزة العالمية، خاصة وأننا نمتلك الإمكانات لذلك.

*وماذا عن تكرار تعاونك مع المخرجة كاملة أبو ذكري؟**أتمنى ذلك, خاصة أن بيننا كيمياء، فإذا وجد عمل يناسبنى مع كاملة لن أتردد في قبوله.


*2017 فى سطور؟
**سعيدة بكل ما أنجزته في العام الماضي,وفخورة بنجاحى في مسلسل "لأعلى سعر" وقد خرجت من دائرة محاصرة المنتجين في تقديم أدوار حزينة، كما شرفت في ختام العام بالمشاركة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي شهد تطوراً كبيراً مع حضور نجوم العالم في المهرجان، وفوجئت أيضاً باختياري لتسليم جائزة التكريم للممثل العالمي أدريان برودي, الذى كنت أرى أعماله الشهيرة على شاشة السينما وأعجبت به كثيرا وخاصة أفلام "عازف البيانو، وكينغ كونغ".

*شاركتي في إعلانات الحملات القومية؟
**نعم.. وأرى أنها واجب على كل فنان في مصر أن يقدم هذه الإعلانات من أجل حث الناس على التكافل ومساعدة المحتاجين, والإعلانات تأتي من نجاح الفنان.

*وماذا عن نيللي كريم الإنسانة وليست الفنانة؟
**أسعد عندما أقوم بزيارة الأيتام أو الأطفال المرضى, ورغم أن "دمعتى قريبة جداً" إلا أنى أحب دائماً مساعدتهم وإسعادهم, واستمتع بالجلوس مع أبنائى الأربعة لمشاهدة مسلسلات رمضان الناجحة.





اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *