الأحد
06 ذو الحجة 1439
19 أغسطس 2018
02:27 ص

جولات لـ " المصري" قبل لحظات من انتخابات المهندسين بالاسماعيلية

image1
الاسماعيلية - مجدي الجندي: الخميس، 22 فبراير 2018 01:15 م

اصل المهندس احمد المصري المرشح لمنصب نقيب المهندسين بالاسماعيلية جولاته المكوكية وعقد لقاءات مع شباب المهندسين لشرح برنامجه الانتخابي لقائمة في حب مصر ويتمتع المصري بعلاقات طيبة مع شباب المهندسين بالاسماعيلية منذ ان كان رئيساً لشركة المقاولون العرب فرع القناة وسيناء بالاضافة الي العمل العام وتوليه عدة مناصب منها رئيس مجلس امناء محافظة الاسماعيلية ورئيس منطقة الاسماعيلية لكرة القدم.


وخلال الساعات الاخيرة قبل معركة الانتخابات التي تنطلق صباح الغد الجمعة شهدت نقابة المهمدسين بالاسماعيلية تواجد كثيف من المرشحين وانصارهم،
والمتوقع ان تكون المعركة ساخنة.

ويتنافس علي مقعد النقيب مع المهندس احمدالمصري كل من المهندس أسامة عبدالعزيز مدير عام التخطيط العمراني بمحافظة الاسماعيلية والدكتور محمد مصطفي النحاس والمهندسة رشا شكرى .

وكان المهندس جمعة سيد عبدالعاطي قد تنازل عن الترشيح لصالح المهندس احمدالمصري فيما اعتذر النقيب السابق الدكتور عطية عارف عميد كلية الهندسة بجامعة قناة السويس السابق عن الترشيح.


وخلال الساعات الاخيرة كثف المهندس احمدالمثري من جولاته بجميع الشركات والمصانع بالمنطقة الصناعية والوحدات المحلية والاحياء هو وقائمتة التى تحمل اسم مهندسون في حب مصر.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *