الأحد
10 جمادى الآخرة 1439
25 فبراير 2018
12:06 ص

مبادرة سيدات شرم الشيخ تدعم الموهوبين

مبادرة3
شرم الشيخ..اشرف عبد الظاهر الثلاثاء، 13 فبراير 2018 09:21 م

أعرب فريق مبادرة سيدات شرم الشيخ "إتطورى . كونى مؤثرة .. إمسكى فحلمك" ، عن بالغ سعادته بأن تكون أولى فعاليات مبادرته دعمه ومساندته للمركز الدائم للموهوبين والتعلم الذكي ، بالعاصمة طور سيناء ومقره المدرسة الثانوية الفندقية ، والذي يتبنى ويحتضن المواهب المتعددة من أبناء التربية والتعليم بجنوب سيناء .


ووجه فريق مبادرة سيدات شرم الشيخ الشكر والتقدير لإدارة الموهوبين والتعلم الذكي على المجهود الرائع التي تقوم به الإدارة في اكتشاف ورعاية الموهوبين فضلا عن تجهيزات اللاند سكيب التي تجرى حاليا ليكون متنفس للموهوبين ومكان يليق بهم من حيث الجمال والخضرة .


وقالت شرين الهواري مؤسسة المبادرة، إن دعمنا للمركز الدائم للموهوبين بمجموعة من النباتات الحولية والأشجار لاستكمال عمل اللاند سكيب الخاصة بالمركز هو اقل شيء يمكن أن نقدمه لابنائنا الموهوبين وخاصة أن المركز يخدم جميع ابناء المحافظة ، مؤكدة أنها وفريق المبادرة اسماء خليل و نريمين قنديل تشجيعهم وتحفيزهم للموهوبين مستمرا ولن ينقطع .

جاء ذلك خلال زيارة فريق مبادرة سيدات شرم الشيخ للمركز الدائم للموهوبين والتعلم الذكي بطور سيناء .

يشار إلى أن مبادرة سيدات شرم الشيخ "إتطورى .. كونى مؤثرة .. إمسكى فحلمك" هي مبادرة نسائية دشنتها مجموعة من سيدات شرم الشيخ .

وأوضحت مؤسسة المبادرة شرين الهواري، أن فكرة المبادرة جاءت مع تزايد عدد الاسر المقيمة بمدينة شرم الشيخ و خاصة السيدات اللاتى جاءوا إلي شرم بمفردهن و كونوا اسر و عائلات و السيدات المرافقات لأزواجهن نتيجة لشغلهم بمجال السياحة فأصبح يوجد مجتمع مدنى متكامل بشرم الشيخ له طلباته و احتياجاته .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *