الأحد
06 ذو الحجة 1439
19 أغسطس 2018
02:28 ص

الآلاف يهتفون تحيا مصر في مؤتمر نرى فيك مستقبل وطن بأسيوط

IMG-20180212-WA0011
أسيوط ـ محمود العسيري الثلاثاء، 13 فبراير 2018 07:54 م

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط مؤتمرا جماهيريا  برئاسة أحمد معوض نفادي بعنوان " نرى فيك مستقبل وطن أبوتيج 2018 " والذي اقيم في نادي بندر أبوتيج لعرض الإنجازات التي حققتها مؤسسات الدولة المصرية في الفترة الرئاسية الأولى وسط حضور آلاف المواطنين وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية ورجال الدين الاسلامي والمسيحي .

وقال عمران رفعت أبوعقرب أمين حزب مستقبل وطن بمركز أبوتيج إننا نعلنها مجددا للرئيس عبدالفتاح السيسي إننا نرى فيك مستقبل وطن لاستكمال مسيرة وبناء نهضة مصر واستكمال المشروعات القومية . 

ودعا ابوعقرب للوقوف وتقديم تحية إعزاز وإجلال لرجال القوات المسلحة الذين يخوضون الأن أشرف وأنبل المعارك لتحرير سيناء من الارهاب الاسود وبراثنه وهو ما تجاوب معه الالاف من الحضور وضجت الساحة الكبيرة بنادي أبوتيج الرياضي بالتصفيق الحار والهتاف تحيا مصر تحيا مصر .

 وقال الشيخ سيد عبدالعزيز منسق بيت العائلة إنّ الوحدة الوطنية تُعد من أهم  أبرز الركائز الوطنية وأهم دعائمه ومقوماته، التي تجمع وتربط بين أبناء الوطن الواحد، وهذا ما تحقق فى عهد الرئيس السيسي  من إعلاء اسم الوطن مصر ونبذ اى أفكار هدامة ومحاولات جبانة لبث التفرقة بين صفوف الشعب المصري .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *