السبت
05 ذو الحجة 1439
18 أغسطس 2018
04:39 ص

زيدان: لا يهمني مستقبلي مع ريال مدريد

زيدان
كتب- عبدالحليم الورداني الثلاثاء، 13 فبراير 2018 07:25 م

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، أن تركيزه منصب على مباراة فريقه ريال مدريد أمام باريس سان جرمان الفرنسي غدا الأربعاء، ضمن الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وأضاف زيدان في المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم الثلاثاء، أنه غير مهتم بمستقبله مع النادي الإسباني في ظل تراجع نتائجه هذا الموسم، قائلا: "لا أفكر بمستقبلي، بل ببساطة بالمباراة التي ستحصل غدا"، مضيفا "أركز حصرا على هذا الأمر، الباقي لا يمكنني التحكم به (...) ما يمكنني التحكم به هو ما سيحصل على أرض الملعب مع اللاعبين. هذا ما يهمني: التحضير لتقديم مباراة كرة قدم جيدة، الباقي نرى لاحقا بشأنه".

وردا على الانتقادات التي طالته على خلفية تراجع نتائج النادي الذي استعاد بعضا من مستواه في الفترة الأخيرة، قال زيدان "لا يمكن أن نغير تعليقات الناس. أنا أعمل، أنا أقوم بما أحب، ومنغمس كليا بما أعشقه". وتابع "بالنسبة إلى الغد، ليس لدي ما أثبته. ما أريد القيام به، ما نريد القيام به، هو التفكير بالمباراة، باللعب جيدا، لا بكل ما يتردد من حولنا".

وتوقع أن تكون مباراة ملعب سانتياجو برنابيو "جميلة، ضد فريق قد يكون قويا جدا، وسيضعنا بالتأكيد في موقف صعب، وعلينا أن نقدم مباراة كبيرة".

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *