الأحد
10 جمادى الآخرة 1439
25 فبراير 2018
04:04 ص
بتهمة الأستيلاء على الأموال

محاكمه عاجله لـ مستريح كفر الدوار وشقيقاه وزوجته

مستريح البحيرة
الثلاثاء، 13 فبراير 2018 04:26 م

قررت نيابة قسم كفرالدوار باحالة مستريح كفر الدوار وشقيقاه وزوجته الى محاكمه عاجله بتهمة الإستيلاء على اموال 15 شخص وتم تحديد جلسة باكر الأربعاء 14 / 2 / 2018 لنظر الجلسه .

وكانت جمهورية اون لاين انفردت بنشر تفاصيل القبض على مستريح جديد في كفر الدوار بمحافظة البحيرة نصب على المواطنين في 30 مليون جنية تقريبا بغرض توظيفها في شركة ادوية ومن المنصوب عليهم محامين وتجار وموظفين.

بدءت الواقعة عندما حرر 15 شخص من اهالي كفر الدوار بالبحيرة محاضر نصب ضد رجل اعمال لقيامه بالنصب عليهم في مبالغ وصلت 30 مليون جنية علي طريقة المستريح بغرض توظيفة لهم والتشغيل فس شركة ادوية .

بتقنين الاجراءات وبمساعدة الاهالى تمكن ضباط المباحث من ضبط محمد ا ا ع رجل اعمال بعد تحرير 7 محاضر من الاهالي ضدة للنصب عليهم في مبالغ مالية تخطت 30 مليون جنية عن طريق توظيفها في احدي شركات الادوية .

واعترف المتهم بانه قام ومعة زوجتة و 2 من اشقاءة بالحصول علي الاموال بغرض توظيفها في شركة ادوية.

كما ادعت اسرة المستريح انه تم خطفة اثناء خروجة من البنك وسرقة مليون ونصف جنية منة وبتقنين الاجراءات تم ضبطة في كفر الدوار واتضح انه ابتكر الاختطاف حتي يتهرب من مطاردية من الاهالي.

وتكثفت اجهزة الامن بمحافظة البحيرة من جهودها للقبض علي شركاءة من اسرته وتم تحرير محضر 744 لسنه 2018 اداري قسم كفرالدوار .




 

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *