الأربعاء
05 صفر 1440
17 أكتوبر 2018
02:15 م

الجولة 24 للدوري تستأنف مبارياتها الأربعاء المقبل

a1466756804
كتب- جاد ابراهيم الإثنين، 12 فبراير 2018 10:57 م

تستأنف الجولة 24 لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم مبارياتها يوم الأربعاء المقبل الموافق 14 فبراير الحالي وتستمر يومي الخميس والجمعة المقبلين ، حيث تقام مباراتان يوم الأربعاء ، يلتقي خلالهما الزمالك مع وادي دجلة بستاد القاهرة في الخامسة مساء، والاتحاد السكندري مع الداخلية بستاد برج العرب في السابعة والنصف مساء ( بعد رفض الجهات الأمنية نقل مباريات الاتحاد السكندري إلى ستاد الأسكندرية ).

كما يلتقي النصر مع بتروجيت يوم الخميس في الخامسة مساء بستاد القاهرة ، فيما يشهد يوم الجمعة 4 مباريات يلتقي خلالها مصر للمقاصة مع طنطا بستاد القاهرة في الثانية والنصف بعد الظهر ، والأسيوطي مع الأهلي بستاد برج العرب في الخامسة والربع مساء، وطلائع الجيش مع سموحة في ستاد الدفاع الجوي في السابعة والنصف مساء ، والمقاولون العرب مع الإنتاج الحربي بستاد المقاولون في السابعة والنصف مساء .

كما تقام يوم الخميس الموافق 15 فبراير الحالي مباراة المصري مع الرجاء المؤجلة من الجولة 23 بستاد برج العرب في السابعة والنصف مساء ، فيما تأجلت مباراة الإسماعيلي مع المصري ضمن الجولة 24 لموعد يتحدد فيما بعد. وكانت مباراة الرجاء وإنبي ضمن الجولة 24 قد أقيمت يوم الجمعة الماضي.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *