السبت
08 صفر 1440
20 أكتوبر 2018
04:02 ص

انطلاق حملة "صوتك لمصر بكره " بالشرقية.. اليوم

كتب- أحمد عسلة الثلاثاء، 30 يناير 2018 01:31 م

اأعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية إنطلاق حملة " صوتك لمصر بكره " بالمحافظة بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة بدءًا من اليوم وحتى نهاية فبراير المقبل مشيراً إلى أن الحملة تستهدف توعية سيدات المحافظة بأهمية النزول والإدلاء بأصواتهن والمشاركه الفعالة في الإنتخابات الرئاسية القادمة لما لها من أثر بالغ في تنمية الوطن والمحافظة على المكتسبات التي تحققت في الفترة السابقة ..

أكد المحافظ أن فرع المجلس القومى للمرأة بالشرقية سيقوم بتنفيذ البرنامج الذى يتضمن 15 لقاء جماهيرياً في شتى أنحاء المحافظة بعنوان " صوتك لمصر بكره " لحث السيدات على المشاركة في الإنتخابات الرئاسية المقرر إقامتها في شهر مارس المقبل ..

أوضحت المهندسة سامية عسل مدير المجلس القومى للمرأة " فرع الشرقية " أن المرحلة الأولى من الحملة تتمثل في تنظيم لقاءات جماهيرية بشتى أنحاء المحافظة فيما تتمثل المرحلة الثانية عقد لقاءات مجمعة في الفرع لعدد خمس قرى قريبة من بعضها على أن يعقد لقاء في إحدى القرى الخمسة.

كما سيطلق المجلس حملات لطرق الأبواب بجميع القرى والتوابع بالمحافظة لدعوة وحث السيدات والمواطنين على المشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة بالإضافة إلى اللقاءات الجماهيرية التي سيتم تنفيذها بالمحافظة .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *