بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

Spotify تحتفى بعمرو دياب وتنشر بوستر دعائى له فى ساحة تايمز سكوير
احتفت منصة الموسيقي الاشهر في العالم Spotify بالنجم العالمي عمرو دياب ، وذلك بنشر بوستر دعائي كبير له في ساحة تايمز سكوير في مدينة نيويورك، التي تعد أحد المعالم السياحية الشهيرة في المدينة

 

 

إقرأ أيضاً

تايم سبورت تعلن اذاعتها لمباراة الاهلى والهلال السودانى

وفاة الشيخ محمد حسان تتصدر

كواليس رجوع حمدي النقاز للزمالك وقيمة التعاقد

احمد سعد : لن اسمح بحبس سمية الخشاب .. فيديو

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى والهلال السودانى

بث مباشر

بث مباشر مباراة الاهلي والهلال السوداني بث مباشر اليوم الجمعة



بهدف الوصول إلى الملايين من عشاق الموسيقى العربية ممن يعيشون خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أطلق Spotify العام الماضي مركز الموسيقى العربية المتاح عالميا كجزء من مبادرته الثقافية العالمية، والتي تلعب دورا أساسيا في إيصال موسيقى وثقافة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى المستمعين في كل مكان، وبفضل تعاون فريق التحرير العالمي والمحلي في Spotify، تمت إضافة أغاني عمرو دياب إلى العديد من قوائم الأغاني العالمية والإقليمية، لتواصل موسيقاه انتشارها في جميع أنحاء العالم.


ويعد ظهور عمرو دياب على لوحة إعلانات ال تايمز سكوير دليلا على جهود Spotify في الانتقال بمواهب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى الساحة العالمية، ويمثل المرة الأولى لظهور فنان يغني باللغة العربية على إعلان ضخم في هذا المعلم الشهير عالميا.


وتعليقا على التزام تطبيق الموسيقى العالمي بدعم المواهب الإقليمية والموسيقى العربية، قال كلاوديوس بولر، المدير العام لـ Spotify الشرق الأوسط وأفريقيا: "نعتبر ايصال الفنانين إلى العالمية وموسيقى الفنانين إلى العالم جزءا أساسيا من رؤيتنا . وشهدنا تفاني عمرو دياب بالموسيقى العربية لما يقرب أربعة عقود متتالية ونمو قاعدة معجبيه وتوسعها إلى جميع أنحاء العالم، لذلك نحتفل اليوم بإنجازات دياب ونفخر برؤيته متألقاً على المنصة العالمية".


تابع عشاق دياب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مسيرته الممتدة على مدى عقود، وهو ليس غريبا على الولايات المتحدة، فانشغل الفنان الأسطوري في غناء ألحان منطقة المتوسط في جميع أنحاء العالم ولديه قاعدة استماع ضخمة في الولايات المتحدة الأمريكية، التي أصبحت الدولة الأولى بنسبة بث أغانيه على Spotify وتليها السويد وألمانيا.


ومن جانبه ، عبر عمرو دياب عن سعادته قائلا : "الموسيقى هي لغة نعبر فيها عن المشاعر، وليست فقط مجرد كلمات. أنا فخور جدا لقدرتي على التأثير بالمستمعين في كافة أنحاء العالم عبر الموسيقى التي أقدمها ، وقد أتاح Spotify للعديد من الفنانين التواصل مع معجبيهم وتخطي الحدود الجغرافية وأنا سعيد بذلك".


ويوضح سعيد سعيد، أحد المعلقين البارزين في مجال الموسيقى: "لطالما استلهم عمرو دياب موسيقاه من دول البحر المتوسط. ومن ثم أخذ موسيقى البوب العربي في اتجاه جديد، ومن هنا تنبع أهمية ما يقدمه من أعمال موسيقية".


وشهدت جولة عام 2013 الاحتفال بمسيرة دياب المهنية التي بيعت كافة بطاقاتها في أستراليا ورومانيا واليونان. كما تم تصنيفه ضمن سجل غينيس للأرقام القياسية في عام 2016 لأنه حقق رقما قياسيا بعدد جوائز الموسيقى التي فاز بها في حفل جوائز الموسيقى العالمية.


 

 

إقرأ أيضاً

تايم سبورت تعلن اذاعتها لمباراة الاهلى والهلال السودانى

وفاة الشيخ محمد حسان تتصدر

كواليس رجوع حمدي النقاز للزمالك وقيمة التعاقد

احمد سعد : لن اسمح بحبس سمية الخشاب .. فيديو

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى والهلال السودانى

بث مباشر

بث مباشر مباراة الاهلي والهلال السوداني بث مباشر اليوم الجمعة






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق