رئيس مجلس الإدارة
إيـاد أبــو الحجــاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نواب مستقبل وطن أسيوط يلتقون أهالي الغنايم ..صور

انطلقت  خامس اللقاءات الشعبية بين المواطنين ونواب حزب مستقبل وطن  باسيوط حيث التقي النائب احمد الشناوي عضو مجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن بمركز ابوتيج والنائب الحسيني عيسي جلال عضو مجلس النواب  عن الدائرة الرابعة .


تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس حزب مستقبل وطن، وبتوجيهات النائب الأول لرئيس الحزب المهندس أشرف رشاد الشريف وزعيم الأغلبية وتحت إشراف المهندس ياسر عمر أمين المحافظة، ومحمود نفادي أمين التنظيم بالمحافظة أهالي مركز الغانم والذي  نظمته  أمانة المركز  تحت إشراف إيهاب محمد فوزي أمين المركز  و ياسين عبدالحفيظ أمين التنظيم  وبحضور رئيس مجلس المدينة  و أمناء اللجان النوعية بالمركز  وأمناء الوحدات الحزبية وأعضاء الحزب وبعض القيادات الشعبية  بقرية اولاد محمد والعزيزه ونزله القديم وبحضور مشرف للمراه .

 حيث استعرض أهالي قرية اولاد محمد المشاكل المتعلقة بالوحدة المحلية لقرية اولاد محمد والعزايزه والعامري ونزله القديم  وما يتعلق بمشاكل الصرف الصحي  والطرق ومياه الشرب واعتماد التخطيط العمراني للقريه وتمهيد الطرق  وعن تشجير البلده .

 وأعرب أهالي اولاد محمد  بسعادتهم بسلسلة اللقاءات التي أطلقها الحزب بين النواب والمواطنين  وذلك في إطار حرص الحزب علي الاستماع الى شكاوى المواطنين والعمل على تذليل العقبات التي تواجههم من منطلق المسؤولية المجتمعية تجاه أبناء المركز.

و أكد  نواب الحزب على حرصهم الكامل من أجل سرعة حل مشكلات المركز وعرضها على  المسؤولين والعمل على تذليل العقبات من أجل حل مشكلاتهم  وأن نواب الحزب لا يدخرون أى جهد فى السعى لحل مشاكلهم، وسرعة علاجها فى اطار مبادرة فخامة رئيس الجمهورية حياة كريمة.

وتأتي هذه  اللقاءات مع الأهالي  لمزيد من التواصل مع الحزب و المواطنين والتعرف على مشاكلهم والسعي لحلها، كما يعمل بشكل مؤسسي عن طريق نواب الحزب في تحديد أجندته التشريعية وبحث مشاريع القوانين التى سيتقدم بها خلال دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الثاني .

وفي كلمة امين الحزب بالغناين  إيهاب فوزي  أكد علي اهيمه زيادة اللقاءات بين النواب و الأهالي خلال الفترة المقبلة وذلك لتحقيق التواصل الجيد فيما يريده أهالي المركز .