رئيس مجلس الإدارة
إيـاد أبــو الحجــاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تعرف على حقيقة تداول صورة مريض منقول على تروسيكل لمستشفى فى الدقهلية.. بالصور

تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي " فيس بوك " صورة مريض أمام مستشفي المطرية المركزي بمحافظة الدقهلية، محمول علي تروسيكل في مشهد غير أدامي لنقل المرضي إلي المستشفي، وطالب عدد منهم باقالة مدير المستشفى.


ومن جانبه أكد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، انه فور علمه بتداول تلك الصورة أكد أن الصورة المتداولة بحمل مريض على تروسيكل عبر موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، ليس للمستشفى أي صلة او علاقه بها.

مشيرا إلي  أن المريض أتى من منزلة محمولا على تروسيكل من قبل أسرته، لأنه يعانى من تآكل فى العظام، فضلا عنه أنه مريض كلى ويأتى من أجل غسل الكلى فى الموعد المحدد له ويتردد علي المستشفي دائمًا ، وليس للمستشفى علاقة بحمله على التروسيكل.

وأوضح أن حمله على تروسيكل هى مسؤلية أسرته وليس للمستشفى علاقة بذلك مشيرا إلي ان نقلي المرضي من و إلي المستشفي يتم بالاسعاف بطريقة آدمية، ولكن لم تستعين أسرته بسيارة اسعاف لنقله، وأضاف " مكي" انه تم التنسيق والتواصل مع هيئة الاسعاف لنقل المريض من و إلي المستشفي بالاسعاف.

 وطالب وكيل وزارة الصحة، جميع وسائل الاعلام تحري الدقة والمصداقية في نقل الاخبار ومعاونة الاطقم الطبية في مهمتها الوطنية بتقديم الخدمة الطبية لجميع المرضى.