رئيس مجلس الإدارة
إيـاد أبــو الحجــاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

"ان لم تستح فافعل ما شئت".. الجمهور يهاجم لوسي بعد واقعة"اللفظ الخارج"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة والراقصة لوسي، أثارت به الجدل بشكل كبير ،بسبب تكرارها "لفظا خارجا" أثناء الغناء والرقص في حفل المطرب مصطفى حجاج في الساحل الشمالي. 


تصدرت لوسي السوشيال ميديا بعد انتشار هذا الفيديو، مما جعلها تخرج عن صمتها لتوضح ما حدث، وقالت: "لقد تم تحريف الكلمة حيث كان عيد ميلاد صديق لنا وكانت هناك حفل وقدمنى فيها المطرب مصطفى حجاج وقلت" احلى جمهور واحلى محمد فؤاد"، وهو الدفع البعض لتصيد فى الماء العكر وتم تحريف وهو امر ارفضه تماما ولم اقبله لانى لم اتفوه بأى لفظ خارج فى اى حدث فنى او غير فنى ولم يحدث على الاطلاق".
 
تعرضت لوسي للهجوم بشكل كبير من الجمهور، الذي رفض ما قامت به، حيث علقوا ب:"المايك عاوز يتربى.. معلش"،"الكذب خيبة"، "راعي سنك"، "ان لم تستحي فافعل ما شئت"، ده اللي اسمه جنان ، وقلة قيمة على كبر"، و"عادي كده ؟!"، و"دي لوسي معقول؟"...وغيرها.
 
في المقابل أكدت بعض التصريحات ان نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، طلب مشاهدة الفيديو الخاص بالحفل، بعد ما أثير حوله، ويتم حاليا بحث الموضوع، قبل اتخاذ أي إجراء.
 
وأضاف مستشار النقابة في تصريخات أخرى متداولة:"حتى الآن لم تصلنا شكوى رسمية بخصوص ماحدث من الفنانة، وفي حالة وصول الفيديو مصحوبا بالشكوى يتم الحديث عن الإجراء القانوني".