رئيس مجلس الإدارة
إيـاد أبــو الحجــاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بروتوكول تركيب ماكينات صرف آلى بمراكز الشباب بحضور وكيل وزارة الرياضة بالقليوبية

قامت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية برئاسة الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الرياضة بتسهيلات تركيب ماكينة صراف آلي بمراكز الشباب بالمحافظة، وجارى تركيب  في المراكز التالية، مركز شباب طنط الجزيرة  في خلال اربعه أشهر من توقيع العقد وحسب الخطة الزمنية للبنك . 

وذلك في إطار التعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة والبنك الاهلى وطبقا للبرتوكول المبرم بين الوزارة والبنك الاهلى وكذلك الضوابط التنظيمية لإقامة ماكينات الصراف الآلي بمراكز الشباب عقدت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية  بروتوكول تعاون بينها وبين البنوك وذلك لدراسة إمكانية عمل ماكينات صراف آلي Atm بمراكز الشباب التابعة للمديرية وخصوصا بمراكز الشباب في القرى،والذي تم تعاقد مع هيئة  شبابية بالمحافظة. 


حضر التوقيع الدكتور محمود الصبروط وكيل الوزارة للشباب والرياضة، و محمد عبدالمؤمن وكيل المديرية لشئون الشباب، ووليد فرماوى وكيل المديرية لشئون الرياضة،وكيرلس كمال مسئول تعاقد البنك الاهلى بمحافظة القليوبية، و محمد شمس الدين نائب رئيس مجلس الادارة.

وقد اكد الصبروط على اهمية التعاون بين منظمات المجتمع والهيئات الحكومية وغير الحكومية التي من شأنها خدمة الانسان المصري بما يتوافق مع سياسة وزارة الشباب والرياضة.

وحرص على نشر أكبر عدد من الماكينات بالقرى لتسهيل عملية صرف المعاشات والمرتبات فى ظل جائحة كورونا وتقليل التزاحم والتكدس على الماكينات بالمدن.