رئيس مجلس الإدارة
إيـاد أبــو الحجــاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بركان غضب فى الاهلى ينفجر فى وجه موسيمانى
موسيمانى
موسيمانى

فجر الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى بركان من الغضب لدى مسئولو الاحمر والجماهير بعد التصريحات الاخيرة والتى اكد فيها تناول 10% من لاعبى الاهلى المشروبات الكحولية.


وصرح موسيمانى فى حوار له مع احد المحطات الاذاعية لجنوب افريقيا، انه لا يستخدم جهاز قياس الكحول مع لاعبى الاهلى، مؤكدا ان 90% من لاعبى الاحمر لا يتناولون المشروبات الكحولية، ولكن استطيع الجزم بان 10% ففط من اللاعبين يتناولون هذه المشروبات.


وقرر مجلس ادارة الاهلى التحقيق فى هذا الحوار، والوصول الى الحقيقة كاملة وهل ما اذا كان موسيمانى ادلى بهذه التصريحات من عدمه.


تعرف على موقف ادارة الاهلى من استمرار اجايى
ومن ناحية اخرى لم تستقر ادارة النادى الاهلى على بيع او اعارة النيجيرى جونيور اجايى جناح فريق الكرة، والذى سوف ينتهى عقده خلال الموسم المقبل 2021-2022.


ومن المقرر ان يتم تمديد عقد اللاعب خلال هذا الموسم حتى يستطيع الاهلى بيعه لاحد الاندية سواء المصرية او الخليجية فى ظل عدم اعتماد بيستو موسيمانى على اللاعب خلال الفترة الاخيرة نتيجة للاصابات التى لحقت به ولم يعود الى مستواه المعهود خلال المباريات الماضية.


وتخطط ادارة الاهلى فى بيع او اعارة اللاعب بعد تمديد عقده حتى تستطيع لجنة التعاقدات تسويق اللاعب جيدا والحصول الى اعلى مقابل مادى، خاصة وان اللاعب يتمتع بمهارات فنية وبدنية عالية، ولولا الاصابات التى لحقت به لكان ضمن التشكيل الاساسى فى الفريق.


الجدير بالذكر أن الاهلى يحتل المركز الثانى برصيد 52 نقطة، ويستعد لملاقاة الانتاج الحربى غدا الاحد فى تمام الساعة السابعة مساء على ستاد السلام.