رئيس مجلس الإدارة
إيـاد أبــو الحجــاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

كارتيرون يواصل تحذيراته للاعبى الزمالك
كارتيرون
كارتيرون

واصل الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لاعبى الفريق تحذيراته من الالتحامات القوية التى تؤدى الى الاصابات خلال المعسكر المغلق المقام فى برج العرب استعدادا للقاء غزل المحلة فى الجولة الـ 28 من مسابقة الدورى.


الخروج باكبر المكاسب
واكد كارتيرون على اللاعبين الخروج باكبر المكاسب من خلال هذا المعسكر، والابتعاد عن الاصابات التى قد تؤدى الى الابتعاد عن الملاعب لفترات طويلة فى ظل المنافسة الحامية على لقب الدورى هذا الموسم مع الاهلى.


الزمالك يخوض مباراتين وديتين
ومن المقرر ان يخوض فريق الزمالك مباراتين وديتين خلال هذا المعسكر حيث يلعب المباراة الاولى امام منتخب القسم الثانى، اما المباراة الثانية فسوف تكون امام ابها السعودى، وبعدها يعود الى القاهرة للقاء غزل المحلة يوم الثلاثاء الموافق 3 اغسطس المقبل.


جدول ترتيب الدوري
ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، حقق خلالها الفوز فى 18 مباراة وتعادل فى 7 لقاءات، وهُزم فى مباراتين فيما سجل لاعبوه 48 هدفًا واستقبلت شباكه 18 هدفًا، ويرغب المدرب الفرنسى عدم تشتيت اللاعبين بأى شىء سوى التركيز فى الدورى، ولعب كل مباراة بمثابة لقاءات الكأس، خاصة فى ظل المنافسة مع الأهلى الذى يحتل المركز الثانى برصيد 51 نقطة، إلا أن الأخير خاض 23 مباراة حتى الآن ويتبقى له 5 مباريات مؤجلة.

كارتيرون يواصل تحذيراته للاعبى الزمالك

المنتخب المصري لكرة اليد يسعى لمواصلة التألق في أولمبياد طوكيو

كريم شحاتة يشيد بـ خالد جلال عقب التعادل أمام الأهلى

شاهد ترتيب جدول الدورى بعد تعثر الأهلى امام البنك

مواعيد مباريات الأهلى المؤجلة بالدورى